خطة إحياء التجميع المحلي لسيارات تويوتا فورتشنر 2025

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطة إحياء التجميع المحلي لسيارات تويوتا فورتشنر 2025, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 03:54 صباحاً

سيارات تويوتا، تجري شركة تويوتا العديد من الاستعدادات لبدء تصنيع سيارات تويوتا فورتشنر 2025 داخل السوق المصري من جديد وإعادة احياء التجميع المحلي وانتعاش الأسواق بالسيارات، وتنشيط حركة البيع والشراء.

 

أسعار تويوتا فورتشنر حاليًّا بمصر

ونرصد في التقرير التالي اسعار ومواصفات سيارات  تويوتا في السوق المصري وهي كالتالي:
 

يصل سعر الفئة الأولى سمارت 3 ملايين جنيه. 
 

يصل سعر الفئة الثانية اليجانس 3 ملايين و300 ألف جنيه. 
 

يصل سعر الفئة الثالثة سبورت بسعر 3 ملايين و500 ألف جنيه

Advertisements

 

وحصلت شركة تويوتا إيجيبت على الموافقة من وزارة الصناعة المصرية لبدء إنتاج السيارة وتتوفر السيارة بمحرك سعة 4000 سي سي بقوة إجمالية 234 حصانًا للنسخة الأقوى منها. 

مواصفات محركات سيارات تويوتا فورتشنر 

وتتوفر تويوتا فورتشنر بمحركين الأول سعة 2700 سي سي بقوة 163 حصانًا وعزم دوران 245 نيوتن متر وتأتي بجر خلفي مع قدرة على التسارع الي 100 كم في 12.4 ثانية وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات. 

 

كما يتوفر لأعلي فئتين محرك V6 سعة 4000 سي سي بقوة 234 حصانًا وعزم دوران 376 نيوتن متر. وتعمل السيارة في هذه الفئات بالدفع الرباعي وتسارع في 9.4 ثانية.

تاريخ تصنيع تويوتا فورتشنر بمصر

وكان خط إنتاج تويوتا فورتشنر في مصر قد انطلق في مصنع AAV التابع للهيئة العربية للتصنيع في عام 2017 بمصر بنسبة تجميع محلي 47% وباستثمارات وقتها بلغت 8.5 مليون دولار. 
 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق