تعزيزات أمنية بملاعب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تهديدات داعش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعزيزات أمنية بملاعب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تهديدات داعش, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 03:54 صباحاً

 دوري أبطال أوروبا، كشفت تقارير صحفية إسبانية أمس الثلاثاء، عن تعزيز الإجراءات الأمنية بملاعب دوري أبطال أوروبا الـ4 التي ستشهد مواجهات ذهاب دور ربع النهائي بعد تهديدات "داعش" بشن هجمات عليها.

وكشفت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن تنظيم داعش الإرهابي يهدد بشن هجمات في الملاعب الأربعة التي تستضيف مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعد نشر صورة مكتوب عليها عبارة "اقتلوهم جميعًا"، وأسماء الملاعب الأربعة التي ستلعب فيها المباراة.

Advertisements

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملاعب الإمارات (أرسنال) وحديقة الأمراء (باريس سان جيرمان) وستيفاس متروبوليتانو (أتلتيكو مدريد) وسانتياجو برنابيو (ريال مدريد).

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: لم يتغير شيء في الوقت الحالي، لكن قوات الأمن يتابعون بعناية فائقة مع إجراءات مراقبة خاصة حيث تعتبر المباراة شديدة الخطورة من قبل وزارة الداخلية.

وأضافت الصحيفة، الوفد الحكومي على علم بالفعل بالتهديد، وسيكون هناك إجراءات مشددة  في الاجتماع الأمني ​​للمباراة، عندما سيقررون اتخاذ إجراءات أمنية إضافية.

فيما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، قائلة: شهدت مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بالفعل انتشارا أمنيا كبيرا، لكن حالة التأهب الآن زادت إلى حد ما بعد إعلان التهديد المزعوم من تنظيم الدولة الإسلامية، حسبما ذكرت صحيفة العزايم.

وتابعت، يظهر إرهابي مسلح في الوسط وأسماء الملاعب الأربعة التي ستقام فيها المباريات الأربع: ملعب الإمارات، باركي دي لوس برينسيبس، ميتروبوليتانو وسانتياغو برنابيو، وتم بالفعل تعزيز الإجراءات الأمنية لهذه المباريات، سواء ريال مدريد ضد السيتي وأتلتيكو ضد دورتموند لاسيما أن العاصمة مدريد تستقبل مباراتين.

ومن المقرر أن يلتقي  يلتقي اليوم الأربعاء، برشلونة مع باريس سان جيرمان، فيما يواجه بروسيا دورتموند فريق أتلتيكو مدريد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق