توافد المصلين على مساجد الإسكندرية لأداء صلاة عيد الفطر (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توافد المصلين على مساجد الإسكندرية لأداء صلاة عيد الفطر (صور), اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 05:28 صباحاً

توافد المصلين على مساجد وساحات الصلاة بالإسكندرية منذ صلاة الفجر، لتبدأ تكبيرات عيد الفطر المبارك، وانتظار بدء صلاة العيد التكبيرات والأدعية والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم. 

 

وامتلأ مسجد المدينة الحديد والصلب بالبيطاش بالمصلين داخل المسجد وساحته الخارجية وطريق إسكندرية مطروح وسط توافد حشود المصلين لأداء صلاة العيد خلف إمام وخطيب المسجد الشيخ مصطفى حسين، ومن المنتظر أن تمتد الصلاة لعده كيلو متر مثل كل عام بالطريق.

4db896bb2e.jpg
4d896262a3.jpg

 

507a7bfc17.jpg
7fd7a105ce.jpg

وتزيَّنت مساجد وعدد من ساحات الإسكندرية بالأضواء الزاهية، استعدادًا لاستقبال أهالي الثغر لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في الساعات الأولى من صباح غدٍ الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك.

وشهد مسجد المدينة الحديد والصلب بالبيطاش تزيينًا رائعًا، كما تمّ تزيين ساحته الخارجية، مع العمل على غلق جزء من طريق الإسكندرية - مطروح ووضع الشرفات تمهيدًا لاستقبال أهالي العجمي في أكبر مصلى بغرب الإسكندرية، والذي يمتد على مسافة كيلومترات، في مشهد مبهج يتكرر كل عيد فطر وعيد أضحى.

وتتوقع المحافظة إقبالًا كبيرًا من المواطنين على أداء صلاة العيد في المساجد والساحات المخصصة، حيث تمّ تجهيزها لاستقبال المصلين، وتوفير كافة الخدمات اللازمة لراحة المواطنين.

Advertisements

eab52ed479.jpg
962dc10978.jpg
030fca9699.jpg
45f9531c78.jpg

وأعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الإسكندرية تحديد أماكن ساحات أداء صلاة عيد الفطر 2024، وعددها 281 مسجدًا وساحة، بعد سماح وزارة الأوقاف بفتح ساحات صلاة عيد الفطر المبارك في جميع المساجد التي يقام بها صلاة الجمعة أمام المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في جميع أحياء الإسكندرية، وتحدد عدد الساحات حسب الكثافة السكانية في كل منطقة وإليكم ساحات صلاة العيد 2024 بالإسكندرية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

0 تعليق