يخلق من الشبه أربعين، شبيه مبارك يثير ضجة في الهند ومصر (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يخلق من الشبه أربعين، شبيه مبارك يثير ضجة في الهند ومصر (فيديو), اليوم الخميس 11 أبريل 2024 02:26 صباحاً

شبيه مبارك، يخلق من الشبه أربعين، مقولة تحولت لواقع أثارت ضجة في الهند ومصر حيث بطلها يربط بين زعيم مصري ونجم هندي من حيث الشبه والحركات والصوت.

وبداية القصة عندما  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورا ومقطع فيديو لرجل يشبه الرئيس الراحل  محمد حسني مبارك، وهو مغن هندي يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا.

وأثار مقطع الفيديو دهشة المتابعين للتشابه الكبير بين الموسيقار الهندي والرئيس الأسبق.

— ⲀꞄⲰⲀ (@arukanix) https://twitter.com/arukanix/status/1777708237137093018?ref_src=twsrc%5Etfw

وظهر في الفيديو الموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا، وهو من ضمن فريق الحكام في برنامج Indian idol الذي يعرض مواهب غنائية جديدة، وكان يساعد فتاة في الغناء بشكل صحيح وكانت بالفعل ملامحه تشبه كثيرًا الرئيس الراحل حسني مبارك.

وأظهر مقطع الفيديو مدى الشبه بين المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، والرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مما أثار إعجاب المتابعين لدرجة أنهم ربطوا بين المطرب ومبارك في حركة اليدين ونبرة الصوت وليس الشكل فقط.

وفقا للسيرة الذاتية لـ أبهيجيت بهاتاشاريا على IMDB، فقد ولد في عائلة بنجالية من الطبقة المتوسطة، وكان والداه ضد غنائه لكنه عارض رغبتهما وقرر أن يصبح مغنيا، حيث جاء إلى مومباي عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية، ولكن بسبب ولعه بالغناء والموسيقى قرر ممارسة الغناء.

أبهيجيت بهاتاشاريا مغني تشغيل مشهور معروف بصوته الرخيم وأسلوبه الغنائي المتنوع، كانت قدرته على غرس المشاعر في غنائه واضحة في الأغنية العاطفية، وعلى مر السنين، قدم صوته لمجموعة متنوعة من الأغاني، مما أظهر قدرته على التكيف وبراعته الموسيقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق