لأول مرة، شركة سينرجي تتحدث عن حريق لوكيشن مسلسل المعلم وتكشف حجم الخسائر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لأول مرة، شركة سينرجي تتحدث عن حريق لوكيشن مسلسل المعلم وتكشف حجم الخسائر, اليوم الخميس 11 أبريل 2024 03:56 صباحاً

قال المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، إن مسلسل " المعلم" للنجم مصطفي شعبان شريك وعلاقتنا به قوية جدا، وكان لنا تصور عن مدى تكلفة العمل والمقابل الذي يعود إليك، وكان لنا تصور وكل ما صرف ظهر بشكل واضح خلال مشاهد المسلسل.

تكلفة حريق اللوكيشن

وأضاف خلال حلوله في حلقة استثنائية من برنامج "واحد من الناس" أذيعت في أول أيام عيد الفطر مع الإعلامي د. عمرو الليثي، أن المسلسل معتمد على سوق السمك وهو اللوكيشن الرئيسي، وكان عقبة كبيرة أن تنشئ سوق سمك، وكيف نأتي بالسمك وكانت هناك فكرة من المنتج الفني أن نقوم بعمل ماكيتتات للسمك، وسمك حقيقي نأتي به ونقوم بالتصوير ثم نعيده مرة أخرى.

Advertisements

وتابع أن فريق العمل رائع وأن الإنتاج دائما يظهر عندما تكون هناك مشكلة كبيرة وهذا حدث عندما حدث الحريق والتهم سوق السمك،والديكور أصبح على الأرض، والحارة اتحرقت، وكنا نصور في رمضان وكيفية التغلب على هذه المشكلة، وكان نجاح المسلسل قوي وأصبح التحدي أن نكمل الأحداث بقوة ونفكر بحلول مختلفة لمواجهة هذه المشكلة، وعملنا سوق سمك جديد بشكل ذكي والحمد لله، وكانت خسائر  كبيرة تصل إلى ٢٠ مليون، وعندما تنجح تتغاضي عن كل هذه المشكلات.

 

وأشار إلى أن شركة المتحدة بكامل قيادتها تواصلوا معانا لو احتاجنا أي مساعدات، ونحن استطعنا مواجهة تلك المشكلة، واستمر التصوير وخرج بهذا الشكل المميز، وشركة سينرجي قدمت خمس مسلسلات "حق عرب، والكبير، وبيت الرفاعي  والحشاشين وسوق المعلم  " والحمد للله حققت صدى رائع ونجاح لدى المشاهدين.

وأوضح أننا ندرس ونفكر  في الأعمال قبل تقديمها وكنا ندرس ونفكر قبل ثلاث سنوات في مسلسل الحشاشين وحرصنا علي تقديم أنماط متنوعة خلال شهر رمضان من كوميدي وتاريخي واجتماعي، ومصطفي شعبان نجم كبير ومسلسل " المعلم "  قريب من المشاهد ويقدم دراما رائعة للأسرة المصرية، وعلاقتنا رائعة بجميع الفنانين والمخرجين وباقي العناصر ونحن أسرة واحدة في شركة سينرجي.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق