منصة التعدين الشاملة الذكية KingHash قد تغيِّر بيئة التعدين

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنغافورة-الخميس 29 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)  - قامت شركة KingHash السنغافورية مؤخرًا بتطوير منصتها الشاملة الذكية للتعدين. وفي الوقت الحالي قامت بتغطية المشاريع الأكثر شهرة (مثل: تعدين الإيثيريوم (ETH)، وتعدين فايلكوين (Filecoin)، وتعدين شيا (Chia)). تدرك KingHash أن كل عملة لها سمات وظروف مختلفة للتعدين، وتقدم KingHash حلولًا لمشكلة Staking العملة اللازمة لتعدين Filecoin، وذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين بشكل كامل، والسماح لهم بتجربة متعة التعدين دون حدود.

الميزات الرئيسية الثلاثة لمنصة KingHash

  • فتح التعدين بنقرة واحدة، والتعدين المريح منذ البداية الأولى،

لقد جعلت KingHash هدفها الأساسي للمنتج هو خفض عتبة التعدين للمستثمرين العاديين، وهو يركّز على مفهوم "التعدين المريح"، ويأخذ على عاتقه تعقيدات الفرز والتوزيع والصيانة والخدمات الفنية لعمال المناجم المحترفين من أجل تزويد المستثمرين بأقصى قدر من الراحة لتحقيق التعدين الشامل.

  • تُجري المنصة بحثًا بعناية وفحصًا دقيقًا من أجل تزويد المستخدمين بعقد Filecoin الثابتة وعالية الجودة.

تعتمد KingHash على عمال المناجم الأغنياء وموارد الأعمال المتنوعة لمساعدة الصناعة بأكملها على تشكيل حلقة مغلقة بيئية، والتي تربط بين المنبع والمصب في الصناعة لتوفير أقصى قدر من الراحة للمستثمرين من فحص عقد Filecoin إلى سحب الأرباح، فهذه المنصة تتابع عن كثب العملية برمتها لتحقيق أقصى قدر من الأمان لاستثمار المستثمرين.

  • تقليل عتبة الوصول إلى التعدين

تتمتَّع منصة KingHash بإمكانية الوصول المباشر إلى مصدر التوريد وبطاقات الرسوم الأكثر فعالية من حيث التكلفة وقنوات الإقراض، وذلك بفضل الشركاء والمستثمرين. كما توفر KingHash للمستثمرين محرك أقراص ثابت بسعة 16 تيرابايت، وقوة حوسبة فعَّالة 12 تيرابايت. وبالمقارنة مع المنصات الأخرى مثل 96 تيرابايت و128 تيرابايت؛ فإنَّها تقلل بشكل كبير من عتبة الدخول إلى التعدين مما يسهّل على المستخدمين C النهائيين المشاركة ليشاركوا فوائد التعدين.

حول KingHash

تحتاج تجربة التعدين الرائدة في الصناعة إلى اختيار آلة التعدين مع حوسبة سحابية قوية. توفر منصة التعدين الشاملة KingHash للمستخدمين خدمات تعدين مريحة وآمنة، وتهدف  KingHash إلى مساعدة المستثمرين في توسيع قنواتهم الاستثمارية، وتعزيز التنمية الصحية لصناعة التعدين من خلال قوتها التقنية الرائدة ومزايا الموارد لتعزيز التنمية الصحية لبيئة الاستثمار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق