وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في الاجتماعات السعودية الصينية في بكين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في الاجتماعات السعودية الصينية في بكين, اليوم الأحد 19 مايو 2024 07:22 مساءً

 

مباشر: يترأس وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان وفد المملكة العربية السعودية المشارك في الاجتماعات السعودية الصينية التي ستعقد خلال الفترة 20-21 مايو 2024م في مدينة بكين بجمهورية الصين الشعبية.

ويتضمن الوفد السعودي نائب وزير المالية عبدالمحسن بن سعد الخلف، وعدد من المسؤولين من وزارة المالية، والمركز الوطني للتخصيص، والبنك المركزي السعودي، وهيئة السوق المالية، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وصندوق التنمية الوطني، والصندوق السعودي للتنمية، وصندوق البنية التحتية الوطني.

وسيترأس الجدعان إلى جانب وزير المالية الصيني السيد لان فوان الاجتماع الثالث للجنة المالية الفرعية التابعة للجنة الصينية السعودية المشتركة رفيعة المستوى، كما سيشارك في اجتماع الطاولة المستديرة الذي ينظمه المركز الوطني للتخصيص بالتعاون مع البنك الصناعي التجاري الصيني.

من جانبه، سيترأس الخلف ونائب وزير المالية الصيني لياو مين اجتماع الطاولة المستديرة الذي تستضيفه وزارة المالية الصينية وينظمه بنك التنمية الصيني بالتعاون مع شركة الاستثمار الصينية.

وسيلتقي الجدعان عدداً من الوزراء والرؤساء والمستثمرين في الصين لمناقشة آخر التطورات الاقتصادية والمالية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية في المملكة في ظل رؤية السعودية 2030.

وتأتي هذه الاجتماعات استمراراً لتوثيق أواصر التعاون وترسيخ العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية في مختلف المجالات بما يحقق النمو الاقتصادي العالمي.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

إطلاق أول مهرجان "للماعز الدهم" في منطقة عسير

"هيئة العقار" تستعرض 18 تشريعاً من أجل مستقبل العقار بالمملكة

أخبار ذات صلة

0 تعليق