رابطة جرين تريد للمصنّعين باستخدام تقنية التصنيع بالإضافة تؤسس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هوليوود، فلوريدا -الخميس 23 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جرين تريد" للمصنّعين باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو ما يُعرف بـ"التصنيع بالإضافة" (AMGTA)، وهي مجموعة تجارية عالمية أُنشئت للترويج للمنافع البيئية للتصنيع باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو "التصنيع بالإضافة" (Additive Manufacturing, AMأنها أنشأت الصندوق البحثي لدعم استدامة التصنيع بالإضافة، وهو صندوق بقيمة 100،000 دولار أمريكي، سيدعم الأبحاث في ’مركز البيئة الصناعية‘ التابع لمدرسة "ييل" للبيئة. وعلى وجه التحديد، سيدعم الصندوق الباحثين الذين يدرسون فوائد التصنيع بواسطة تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، أو "التصنيع بالإضافة" على الاستدامة باستخدام أدوات ونماذج تقييم دورة الحياة (LCA).

وقالت شيري هاندل، المديرة التنفيذية لرابطة "جرين تريد" للمصنّعين باستخدام تقنية التصنيع بالإضافة (AMGTA) في هذا السياق: "سيتم استخدام هذا الصندوق الجديد لإجراء الأبحاث المخصصة لتقييم دورة الحياة التي تقارن الكثير  من الأجزاء الصناعية المعدنية المصنّعة بالطريقة التقليدية مع تلك التي تم تصميمها وتصنيعها بواسطة عملية التصنيع بالإضافة بنفث الرابط السائل." وأضافت: "يتمثّل الهدف من هذا البحث في فهم الآثار البيئية والاقتصادية لعملية التصنيع بنفث الرابط السائل مقارنة بالتصنيع التقليدي. ومن خلال استخدام أدوات ونماذج تقييم دورة الحياة، سيتولى البحث تصنيف الآثار المتعلقة بانبعاثات غازات الدفيئة الرئيسية والآثار الأخرى ذات الصلة. ومن خلال دراسات بحثية قوية ومستقلة، ستواصل رابطة ’جرين ترايد‘ للمصنّعين باستخدام تقنية التصنيع بالإضافة (AMGTA) نشر التقارير البحثية التي تتولى تقييم الاستدامة البيئية ضمن قطاع التصنيع بالإضافة."

من المتوقع أن يتمّ نشر التقرير البحثي في خريف عام 2022، وسيتم الإعلان عن النتائج الرئيسية في ذلك الوقت.

تُعد عملية التصنيع بنفث الرابط السائل طريقة للطباعة ثلاثية الأبعاد حيث يتم استخدام ملف رقمي لنفث الرابط السائل بسرعة في طبقة من الجزيئات على شكل مسحوق - مثل المعدن أو الرمل أو السيراميك - لإنشاء جزء صلب، مع إضافة طبقة رقيقة واحدة في كل مرة. وعند طباعة المعادن، يجب تلبيد الجزء المعدني النهائي في الفرن لصهر الجزيئات معًا في جسم صلب.

لمحة عن رابطة "جرين ترايد" (AMGTA)

تم إطلاق رابطة "جرين تريد" للمصنّعين باستخدام تقنية التصنيع بالإضافة (AMGTA) في نوفمبر من عام 2019 للترويج للفوائد البيئية لمنهجيات التصنيع باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو ما يُعرف بـ"التصنيع بالإضافة" مقارنةً بمنهجيات التصنيع التقليدية. وتعتبر "إيه إم جي تي إيه" مؤسسة غير ربحية وغير تابعة ومفتوحة لانضمام أي جهة مُصنّعة أو أي من أصحاب المصلحة في القطاع ممن يلبّون معايير محددة ذات صلة باستدامة الإنتاج أو عمليات التصنيع.

لمحة عن مركز البيئة الصناعية التابع لمدرسة ييل للبيئة

تمّ إنشاء مركز البيئة الصناعية في مدرسة "ييل" للبيئة في سبتمبر من عام 1998 لتوفير تركيز تنظيمي للبحوث في مجال البيئة الصناعية. يجمع المركز بين موظفي "ييل" والطلاب والعلماء الزائرين والممارسين من أجل تطوير معرفة جديدة في طليعة هذا المجال. يتم إجراء البحوث بالتعاون مع قطاعات أخرى من مجتمع "ييل"، والمؤسسات الأكاديمية الأخرى، والشركاء الدوليين.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع شيري هاندل، عبر الهاتف، على الرقم 19543080888+، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amgta.org

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210922005170/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق