إكساغريد تحصد جائزتي أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 13 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن تكريم الشركة بجائزتَي "أفضل بائع للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة" و’أفضل شركة للتخزين الثابت للعام‘ اللتين أُعلن عنهما في الحفل السنوي الثامن عشر لجوائز "ستوريج" الذي أقامته مجلة "ذا ستوريج ماجازين" تحت عنوان "ستوريز 18" في لندن بتاريخ 7 أكتوبر 2021.

 

ونظراً لتحديد الفائزين بهذه الجوائز عن طريق التصويت العام، يُعدّ الفوز خير دليل على كفاءة البنية المتمايزة للمنتجات "إكساغريد" ودعمها المتميّز للعملاء. ويُضاف هذا الفوز إلى قائمة جوائز "إكساغريد" السابقة في "ذا ستوريز" التي تتضمّن جائزة "أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة للعام" و"أفضل شركة للعام لتحسين أداء التخزين" في عام 2020، و"أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة للعام" في عام 2019، و"أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة للعام" في عام 2018.

 

وفي هذا السياق، قال بيل آندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد": " يُسعدنا الفوز بهاتين الجائزتين هذا العام. ويُكرّس فريقنا جهوده باستمرار لابتكار وتحسين حلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات الذي تقدمه ’إكساغريد‘ لتقديم أفضل تخزين للنسخ الاحتياطي مع تحسين الأداء وقابلية التوسع واقتصاديات النسخ الاحتياطي. ونُعرب عن شكرنا وامتناننا العميق لكلّ من صوت لنا للفوز بهاتين الجائزتين. وتُتوّج هذه الجائزة ثلاثة فصول متتالية سجّلنا فيها إيرادات قياسية اتّسمت بالإيجابية على صعيد النقد وبيانات الربح والخسارة".

 

وأضاف آندروز: "يُعدّ تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" النظام الوحيد الذي يحتوي على منطقة تجمع مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة مرتبطة بمستودع للاحتفاظ، وتوفر الطريقة الوحيدة لإزالة البيانات المكررة التي لا تؤثر سلباً على أداء النسخ الاحتياطي وعلى الاستعادة. في وقت سابق من هذا العام، أطلقنا مجموعة جديدة من الأجهزة، بما في ذلك جهاز ’إي إكس 84‘.  ويمكن أن يستوعب أكبر نظام قابل للتوسيع في ’إكساغريد‘، والذي يتكوّن من 32 جهازاً من أجهزة ’إي إكس 84‘، ما يصل إلى 2.7 بيتابايت من النسخ الاحتياطية الكاملة، ما يجعله الجهاز لأكبر في هذا القطاع. وتُوفّر ’إكساغريد‘ نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين الذي يمتاز بطبقة غير موجّهة نحو الشبكة وحذف مؤجل وعناصر البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية، ولذلك نُعرب عن فخرنا بالفوز بجائزة ’أفضل شركة للتخزين الثابت للعام‘".

 

تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" – مصمّم خصيصاً للنسخ الاحتياطي

وتوفّر "إكساغريد" خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

 

بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

 

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com و التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

 

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211012005115/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق