رسميا.. منتخب مصر يواجه بلجيكا وديا نوفمبر المقبل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، تفاصيل المواجهة الودية التي ستجمع منتخب الشياطين الحُمر بـمنتخب مصر الوطني، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تفاصيل المواجهة الودية أمام منتخب مصر الوطني، بعد الاتفاق مع الاتحاد المصري على خوضها في فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره بلجيكا، في 18 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة الكويت.

وفي سياق متصل، كانت أشارت المصادر إلى أن مسئولي اتحاد الكرة يعطون أولوية في الوقت الحالي لإتمام الاتفاق على ودية بلجيكا، وذلك بعد تأكد إلغاء العرض السابق الذي تلقاه اتحاد الكرة لإقامة مباراة ودية مع منتخب الأرجنتين في نوفمبر المقبل.

وكان منتخب الأرجنتين تقدم بعرض لإقامة مباراة ودية مع منتخب مصر يوم 17 نوفمبر المقبل، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، لكن الاتفاقات بين الجانب الأرجنتيني واتحاد الكرة شهدت تعثرًا في الفترة الأخيرة، لينتهي الأمر إلى سحب الجانب الأرجنتيني عرضه لملاقاة الفراعنة وديًا.

وسبق وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة المنتخب الأولية، لخوض معسكر سبتمبر والتي خلت من لاعبي الزمالك، نظرًا لارتباطهم بخوض مواجهة الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا وكأس لوسيل أمام الهلال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق