القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام ايليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتصدر البحث والمحركات خلال الساعات القليلة الماضية عن قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ضد إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا من عشاق جماهير الكرة المصرية.

وذلك من أجل مشاهدة مواجهة من العيار الثقيل بين الفارس الأبيض ضد نظيره بطل تشاد في مباراة ذهاب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن سيتعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق إليكت سبورت التشادي، مساء اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر الجاري، في الكاميرون في ذهاب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف تنقل أحداث مباراة الزمالك ضد نظيره إيليكت سبور بطل تشاد، في الدور التمهيدي على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس، وقناة قناة تيلي تشاد المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، ولكن لن يكون البث عليها باللغة العربية.

تعرف على تردد قناة أون تايم سبورتس
قمر: نايل سات.
معدل الاستقطاب أفقي
التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500.

تردد قناة تيلي تشاد المفتوحة
التردد: 12015.

معدل استقطاب: أفقي.

معدل ترميز: 27500.

قرعة دوري أبطال إفريقيا
وقد اسفرت القرعة في وقت سابق أن الزمالك سوف يواجه بطل تشاد في الدور التمهيدي في تلك النسخة بسبب الأداء والنتائج السيئة في الموسم المنصرم وخرج من دور المجموعات.

وفي جانب آخر قد استثنى الكاف 6 فرق من المشاركة في الدور التمهيدي وهم الأهلي والوداد والرجاء المغربي بالإضافة إلى صن داونز ومازيمبي والترجي التونسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق