كونتي يعرض نفسه على برشلونة لتدريب الفريق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كونتي يعرض نفسه على برشلونة لتدريب الفريق, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 06:22 مساءً

عرض الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين السابق، نفسه على إدارة نادي برشلونة، في الموسم المقبل خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز.

وأعلن تشافي أنه سيغادر برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بعد الخسارة 3/5 أمام فياريال، رغم أن عقده ينتهي في يونيو 2025.

كونتي يعرض نفسه على برشلونة

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا قالت فيه إن كونتي المدرب الإيطالي البالغ من العمر 54 عامًا قد تقدم بطلب إلى إدارة برشلونة لوضع اسمه في قائمة المرشحين لخلافة تشافي.

Advertisements

أنطونيو كونتي لا يتولّى تدريب أي فريق في الوقت الحالي، بعد رحيله عن توتنهام، في مارس 2023، لذلك فإنه ير نفسه أنه سيكون مناسبًا لتدريب فريق برشلونة، وفقًا للصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن المدرب أيضًا سيكون منفتحًا على الاستماع إلى العرض الذي سيقدمه النادي الكتالوني في حال الاهتمام بالتعاقد معه.

وسبق لكونتي تدريب العديد من كبار الأندية الأوروبية، مثل يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، بالإضافة إلى تدريبه منتخب إيطاليا لمدة عامين.

المدرسة الألمانية المفضلة لبرشلونة

حتى لو كانت سيرته الذاتية تبدو جيدة، فإن نادي برشلونة يفضل الخيار الألماني في الوقت الحالي.

وقالت الصحيفة: "مع حلم إقناع يورجن كلوب الذي سيغادر ليفربول هذا الصيف، لكن الملف مازال معقدًا مع العلم أن المدرب البالغ من العمر 56 عامًا برر رحيله عن الريدز بالإرهاق الجسدي والعقلي".

وفي الأيام الأخيرة، تم تداول اسم هانسي فليك أيضًا، والذي سبق له العمل في بايرن ميونخ الألماني.

ويعتبر المدرب البالغ من العمر 58 عامًا، حرًا منذ نهاية مهمته مع الفريق الألماني، في سبتمبر الماضي، وسيكون متحمسًا لفكرة إدارة برشلونة.

وأوضحت الصحيفة: "هانسي فليك بدأ في تلقي دروس اللغة الإسبانية لتوقع تدريبه المحتمل للبارسا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق