تتيح Meta إنشاء الصور الشخصية بالذكاء الاصطناعي

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتيح تطبيق واتساب الآن لمستخدميه في عدة دول الوصول إلى برنامج Meta AI chatbot، الذي يسمح لهم بإنشاء الصور الشخصية وطلب الوصفات وغيرها من الخدمات. هذه الخدمة تم اختبارها في مرحلة التطوير على منصة أندرويد هذا الشهر، حسب إعلان نشر على Wabetainfo.

تم اكتشاف الميزة المقترحة في الإصدار التجريبي من Android 2.24.14.13، والمقرر طرحه لمختبري الإصدار التجريبي قريبًا. عند استخدام هذه الميزة، يظهر نافذة منشئ الذكاء الاصطناعي التي توفر تفاصيل حول كيفية إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بالمستخدم بواسطة Meta AI.

للاستفادة من الخدمة، يُطلب من المستخدمين أولاً تحديد صورة شخصية لهم، التي سيتم استخدامها للقراءة والتحليل قبل إنشاء الصورة الرمزية بواسطة الذكاء الاصطناعي، مع ضمان مستوى مناسب من الدقة والتفاصيل.

على الرغم من إثارة شركة ميتا مخاوف بشأن الخصوصية، إلا أن الميزة تُضمن حفظ خصوصية المستخدمين، حيث يحتفظ المستخدمون بالتحكم الكامل في إعداداتهم، مع إمكانية حذف الصور الشخصية من Meta AI في أي وقت.

من الجدير بالذكر أن Meta AI لا تستطيع قراءة رسائل المحادثات الأخرى، بل يتم معالجة كل طلب بشكل منفصل، مع مشاركة الصورة المصورة الناتجة تلقائيًا في المحادثة، مما يعزز الحفاظ على خصوصية المستخدم دائمًا.

بالإضافة إلى ذلك، لن تعمل هذه الميزة إلا بعد موافقة واضحة من المستخدم، مما يضمن التحكم الكامل والقدرة على الاختيار بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصورة الرمزية الشخصية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق