محمد عبد المنصف يشيد بتطوير أداء حراس الزمالك.. ويؤكد التزام عواد

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمستوى وتطور أداء حراس مرمى الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

 

وشدد عبد المنصف على إلتزام محمد عواد حارس المرمى في التدريبات بعد عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وأضاف مدرب الحراس أن عواد يؤدي التدريبات بجدية ويركز في عمله فقط دون الانشغال بأي أمور أخرى.

 

وأشار محمد عبد المنصف إلى أن العمل حالياً قائم وبقوة من أجل استكمال الفترة الماضية التي ظهر فيها محمد عواد بشكل مميز، سواء في الدوري أو بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية واستطاع خلالها الخروج بشباك نظيفة في خمس مباريات من أصل 6 لقاءات خاضها .

 

وفيما يخص الحراس الشباب عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، أشاد عبد المنصف بتطور الأداء الخاص بالثنائي سواء في التدريبات أو خلال المشاركة في مباريات فريقهما ببطولة الجمهورية.

 

وشدد  مدرب الحراس على أن نفاد ومعاذ سيكون لهما دور في المباريات الودية خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأول.

 

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

 

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق