تحرك فرنسي عاجل بعد تهديد داعش لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحرك فرنسي عاجل بعد تهديد داعش لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 02:53 مساءً

أعلنت السلطات الفرنسية، اليوم الثلاثاء،عن تعزيز الإجراءات الأمنية في باريس بعد تهديد من تنظيم داعــش الإرهــابي بشن هجمات على ملاعب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 عن مواجهة قوية بين باريس سان جيرمان ونظيره برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 

تقام مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء الموافق 10 إبريل الجاري على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

بينما تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء 16 إبريل الجاري على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بمدينة برشلونة الإسبانية، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراتي برشلونة ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 وكشفت تقارير صحفية عن توقعات الكمبيوتر الخاص بشبكة "أوبتا" للإحصائيات للنتائج في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

  توقعات كمبيوتر أوبتا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، يضع كمبيوتر "أوبتا" مانشستر سيتي كمرشح مفضل للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد بنسبة 60%.

Advertisements


وأشارت إلى أن مانشستر سيتي يعد أيضا المرشح الأول لحصد اللقب بنسبة 28.3%.

لكن النبأ السعيد لريال مدريد وفقا لكمبيوتر أوبتا، أن ريال مدريد سيتحول إلى المرشح الأول للقب بنسبة 15%، إذا نجح في تخطى عقبة السيتي بالدور ربع النهائي.

 

ورغم أن "أوبتا" تمنح باريس سان جيرمان أفضلية على برشلونة في بلوغ الدور نصف النهائي، لكن يعد البارسا الآن صاحب أكبر فرص بين فرق الليجا لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما يتفوق برشلونة على ريال مدريد في فرص بلوغ الدور نصف النهائي بنسبة 3%.

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق