شذى نجم.. حكاية وفاة سَبَّاحة طنطا "بسيناريو أحمد رفعت"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت الرياضة المصرية صدمة جديدة بعد أسبوع واحد من وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت السابق.

وتُوفيت السباحة شذى نجم لاعبة نادي طنطا عن عمر ناهز 15 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض.

وتأتي وفاة شذى نجم بعد أيام من رحيل أحمد رفعت، ولسبب مشابه.

تفاصيل وفاة السباحة شذى نجم

وسقطت شذى نجممنذ نحو شهر خلال التدريب مغشية عليها، قبل إنقاذ حياتها حينها بعد توقف قلبها 3 مرات.

وتعرضت السباحة الصغيرة شذى لإغماء مفاجئ خلال تدريب السباحة بشهر يونيو الماضي، قبل أن تتعرض لسكتة قلبية مفاجئة، ليتم إنقاذها في المستشفى عن طريق الإنعاش القلبي، بعد أن تعرضت لتوقف عضلة القلب 3 مرات.

ثم تدهورت حالتها الصحية، بعد أن فقدت الكثير من الدم، وهو ما أدى لنقص الهيموجلوبين، لتطلق أسرتها وأصدقائها استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبوا بضرورة توفير متبرعين بالدم لها، لكنها لم تكن كافية لإنقاذ حياتها.

ثم دخلت شذى في غيبوبة منذ يوم الحادث الأليم وفقدها للوعي خلال المران وتوقف قلبها، كما خضعت لنحو 5 عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها، لكنه فارقت عالمنا قبل ساعات.

شذى نجم

من جهتها، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا، حيث نعى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أسرة الرياضة والسباحة المصرية في وفاة اللاعبة الناشئة.

وأعرب أشرف صبحي عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة على "فيسبوك"، عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم والتى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك إلى معهد ناصر.

وتقدم وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية ياسر إدريس بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية داعيا الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها الصبر والسلوان.

يذكر أن أحمد رفعت، نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم، تُوفي عن عمر ناهز 31 عاما إثر تعرضه لمضاعفات صحية في القلب.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق