دوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة برشلونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة برشلونة, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 12:50 مساءً

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة الغائبين عن مباراة برشلونة الإسباني، المقرر لها مساء غد الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان المدرب لويس إنريكي اضطر بعد مرور 13 دقيقة من مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت في الدوري الفرنسي، لإشراك أشرف حكيمي بدلًا من نوردي موكيلي الذي تعرض لإصابة قوية بعد احتكاك عنيف بحارس المنافس.

إصابة نوردي موكيلي

وقال باريس سان جيرمان، في بيان رسمي: "بعد الفحوصات التي أجراها طبيب الأعصاب، سيواصل نوردي موكيلي بروتوكول التعافي من الارتجاج في الأيام المقبلة".

Advertisements

وبذلك سيغيب اللاعب نوردي موكيلي عن مباراة برشلونة المرتقبة بشكل رسمي.

وسيكون غياب موكيلي ضربة قوية لباريس، لأن أشرف حكيمي سيغيب أيضًا عن مباراة برشلونة بسبب الإيقاف.

وأضاف بيان باريس سان جيرمان: "يواصل بريسنيل كيمبيمبي، مدافع الفريق، تمارينه التأهيلية للتعافي من الإصابة".

قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

وجاءت قائمة برشلونة الرسمية لموقعة باريس، كالآتي:

تير شتيجن، جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيناكي بينا، جواو فيليكس، كريستينسن، فيرمين لوبيز، ماركوس ألونسو، روميو، فيتور روكي، سيرجي روبيرتو، دي يونج، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، كاسادو، كوبارسي، مارك جويو، فورت.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق