دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي يتقدم على ريال مدريد 2/3 بعد 75 دقيقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي يتقدم على ريال مدريد 2/3 بعد 75 دقيقة, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:41 مساءً

دوري أبطال أوروبا، أحرز مانشستر سيتي الإنجليزي هدفين خلال 5 دقائق في شباك ريال مدريد الإسباني، ضمن المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تقدم السيتي 3 / 2.

ونجح فيل فودين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 66، قبل أن ينجح جوسكو جفارديول في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71.

وكان ريال مدريد الإسباني قد تقدم على ضيفه مانشستر الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

Advertisements

وتقدم برناردو سيلفا بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد ركلة حرة احتسبها حكم المباراة لمصلحة مانشستر سيتي، ونفذها بنجاح برناردو سيلفا بعد تسديدة خادعة فشل لونين حارس ريال مدريد في التعادل معها. 

وفي الدقيقة 12 رد إدواردو كامافينجا بهدف التعادل لـ ريال مدريد، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في روبن دياز لاعب مانشستر سيتي، لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

وبعد دقيقة واحدة، نجح رودريجو في تسجيل هدف ريال مدريد الثاني، بعد انطلاقة من الجبهة اليمنى ليسدد كرة أرضية تسكن الشباك، مسجلا هدف الملكي الثاني.

بعدها تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، حيث اعتمد ريال مدريد على الهجمات المرتدة معتمدا على سرعات رودريجو وفينيسيوس جونيور، حيث شنوا أكثر من هجمة خطيرة، فيما اعتمد مانشستر سيتي على السيطرة ومحاولات الاختراق، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2 / 1.


وتأكد غياب أحد لاعبي فريق ريال مدريد، عن مباراة الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد مانشستر سيتي، حيث حصل أوريلين تشواميني على بطاقة صفراء.

وجاء حصول تشواميني على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي ضد جاك جريليش، حيث حصل مانشستر سيتي نتيجة لذلك على ضربة حرة، نفذها برناردو سيلفا معلنًا الهدف الأول، ليتأكد غياب تشواميني، عن المشاركة في مباراة الإياب يوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، بسبب تراكم البطاقات.

0d8bf285c9.jpg
c1047e3bcf.jpg
b5b40c521c.jpg
b64c3e1ec2.jpg
69ff3f1965.jpg
f44a815275.jpg

تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي، روديجير، تشواميني، كارفاخال.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

فيما يتواجد على دكة بدلاء ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كلا من كيبا، فيران جارسيا، ميليتاو، ناتشو، مودريتش، خوسيلو، فاسكيز، سيبايوس، فيران، ابراهيم دياز، أردا جولر.

b92b6ccf3c.jpg
تشكيل ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: روبن دياز، جون ستونز، أكانجي، جفارديول،

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش، هالاند.

فيما يتواجد على دكة البدلاء كلا من إيدرسون، كارسون، دوكو، دي بروين، جوليان ألفاريز، سيرجيو جوميز، ماتيوس نونيز، بوب، ريكو لويس.

ويسعى ريال مدريد للثأر من مانشستر سيتي الذي أطاح به من نصف نهائي نسخة الموسم الماضي، بعد هزيمة مذلة في الإياب (4-0).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق