"هيئة العقار" تطلق الأربعاء القادم ملتقى الوساطة العقارية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"هيئة العقار" تطلق الأربعاء القادم ملتقى الوساطة العقارية, اليوم الخميس 11 يوليو 2024 01:56 مساءً

الرياض- مباشر: تطلق الهيئة العامة للعقار "ملتقى الوساطة العقارية" والمعرض المصاحب له يوم الأربعاء 17 يوليو/ تموز الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بالتزامن مع مرور عام على نفاذ النظام.

 ويناقش الملتقى الفرص ومكامن التطوير في السوق العقاري بمشاركة نخبة من الخبراء والمهتمين في القطاع العقاري؛ مما يسهم في تنمية القطاع وتحقيق تطلعاته.

 وأكدت الهيئة العامة للعقار، في بيان لها اليوم الخميس، أن "ملتقى الوساطة العقارية" يأتي لعرض التحديثات التي مر بها نظام الوساطة العقارية خلال عام منذ بدء تطبيقه، وأنّ الملتقى يتضمن عدداً من الجلسات الحوارية التي تناقش الفرص والتحديات بالقطاع وكذلك تسليط الضوء على المنصات العقارية ذات التجارب الناجحة في نشاط الوساطة العقارية، وأهمية الامتثال بالأنظمة والتشريعات العقارية التي تسهم في تعزيز الموثوقية والشفافية.

 وذكرت أن "الملتقى " في نسخته الأولى يأتي في إطار الجهود المستمرة لتطوير نشاط الوساطة العقارية، وبناء قطاع متين متقدم يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتحقيق تطلعات الاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري.

وتابع البيان أن الملتقى سيتضمن معرضاً مصاحباً للتعريف بالأنشطة العقارية وأقسام خاصة لخدمة المستفيدين من منصة الوساطة العقارية وخدمات المعهد العقاري، وكذلك قسماً لاستقبال الأسئلة والاستفسارات وخدمة الشركاء؛ بما يعزز إيصال رسائل القطاع العقاري والتعريف بالأنظمة والتشريعات العقارية التي تأتي وفق التوجهات والاستراتيجيات التي تعمل عليها الهيئة بمبدأ الشفافية وزيادة مشاركة المجتمع، لتحقيق تنمية واستدامة القطاع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أمريكا تُصدّر سيارات وقطع غيار لـ3 دول عربية بقيمة 753 مليون دولار في مايو

السعودية والإمارات تستحوذان على 82% من صادرات النفط الخليجي لليابان في مايو

السعودية ثالث أكبر مصدّر للنفط إلى أمريكا بـ 11.7 مليون برميل في مايو

أخبار ذات صلة

0 تعليق