مسلسلات رمضان 2024، مواعيد عرض وإعادة الحلقة الأخيرة من الكبير أوي 8

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، مواعيد عرض وإعادة الحلقة الأخيرة من الكبير أوي 8, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 03:57 مساءً

 

تُعرض الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الكوميديا العائلى “الكبير أوي” فى موسمه الثامن يوميًا على On الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا و3:00 مساءً. 

الكبير أوي 8 الحلقة 30

 كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:30 صباحًا و1:30 مساءً… كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء. 

 

وعرضت الشاشات العربية الحلقتان الـ28 و29 من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي" في موسمه الثامن.

 

الكبير أوي 8 

 بدأت أحداث الحلقات الأخيرة من الكبير أوي  بتوافد الزوار والسائحين من كل مكان إلى دوار الكبير أوي عقب أن حوله أحمد مكي لفندق سياحي للأجانب، كما توافدت بلوجر وزوجها لتسويق الفندق ولمعرفة أكبر عدد من الناس عليه.

ومن أبرز الزوار كان سفير إحدي الدول الافريقية  الذي جسد دوره الفنان الكوميدي محمود الليثي كأول ظهور له بحلقات الكبير، والذي يأتي لقضاء عطلته فى المزاريطة..

فى حين يستقبل فندق الكبير الفنانة يوريفنا مينشيكوف التي تخطط لعملية اغتيال لهذا السفير.

 

وشهدت الحلقة 28 حديث هجرس “محمد سلام” وجوني “أحمد مكي” كونه عواطلي المزاريطة الأول الذي لا يعمل منذ اللحظة الأولى فى تواجده للمزاريطة، فيقرر جوني استعراض غرفته عبر الإنترنت لتأجيرها وجني الأموال، فيتفاجئ جوني أن بعض السياح الأجانب يرغبون فى قضاء عطلتهم بغرفته، فيوافق فى الحال حتى يكتشف الكبير أوي سر شقيقه جوني بتأجير غرفته بدوار العمدة مقابل الأموال، فيقول له جوني ان تلك الاموال تنتمي لفئة الدولار الأميركي.. فيقرر الكبير  تأجير دوار العمدة بالكامل للأجانب وتحويله لفندق سياحي من أجل جني الدولارات.

 

وكانت شهدت الحلقة 26 فوز “حزلقوم”  بجائزة برنامج من سيربح المليون، لكي يحافظ على كون الكبير عمدة للمزاريطة.. لكن تأتي إجابات حزلقوم مليئة بالبلاهة والغباء وسط صدمة من الكبير الذي يخاف من فقدان العمودية بسبب سذاجة أخوه.

و يحاول كل من هجرس، مربوحة، الكبير أن يساعدوه ويتلقوا الإجابات لكي ينجح فى الفوز فيقرر كلا منهم العودة إلى ذكرياته عن طريق الفلاش باك أوقات المدرسة ليتذكروا المعلومات العامة الذي كان يدرسها أثناء تواجده بالمدرسة..

وفى مشهد كوميدي جاء الفلاش باك لتواجد مربوحة والكبير وهجرس وأشرف ونفادي وهم فى أعمارهم الحالية بشارب كبير للكبير أوي..

ويحاول الكبير مساعدة حزلقوم عن طريق الغش لكن الأخير يستمر فى عدم إدراكه وتختتم الحلقة مع استمرار تواجد حزلقوم ببرنامج من سيربح المليون من تقديم عمرو رمزي الذي يحل ضيفا بحلقات الكبير أوي 8.

وكان قد استعرض فريق عمل مسلسل الكبير أوي في موسمه الثامن كواليس صناعة أول غوريلا متحركة بمسلسلات رمضان، إذ إنه لم يتم الاستعانة برجل ليرتدي زي غوريلا كباقي الأعمال الفنية الأخرى، بل قام فريق عمل مكثف لصُنع هيكل الغوريلا يتحكم به جهاز ليحركه يمينًا ويسارًا.

كما يمكن للجهاز التحكم فى تعابير وجه الغوريلا بشكل بديع.

 وبدأت الحلقة الـ23 بحلم غريب لمربوحة بتخيلها أن الغوريلا تضع مستحضرات تجميل وترتدي ملابس مغرية لإثارة إعجاب الكبير، مما يثير غيرة مربوحة “رحمة أحمد” وتجعل جوني وهجرس وإيهام يتعاونون معها للتخلص من الغوريلا.

ويجعلونها ترتدي بدلة رقص ويتفاجأ بها فى فرح شعبي مما يثير غضب الكبير، وتدعوه مربوحة لقتلها، إلا أن طرزان يأتي للفرح بشكل مباشر لينقذ والدته الغوريلا.. وتعلم حينها مربوحة ان الغوريلا كانت تحب الكبير كحب الأم.

الكبير أوي 8 الحلقة 23

شهدت الأحداث تقديم تضحية خاصة من الغوريلا للكبير الذي تصدت له ضد المطاريد لتضحي بروحها من أجلها مما يجعل أحمد مكي يتمسك بها ولا يرغب فى أن يجعلها تغادر المنزل..

بل وأصبحا يعيشان أجواء رومانسية على طريقة فيلم شورت وفانلة وكاب لأحمد السقا ونور.. وسجلت الحلقة 22 فيديو كليب للكبير مع الغوريلا على انغام اغنية الفيلم “حبيبي ياعاشق”.

شهدت أحداث الحلقة وصول غوريلا لبيت الكبير أوي عقب شرائها من الإنترنت عن طريق الخطأ، وما كان من مربوحة إلا أن تتعامل مع الأمر، ففى أجواء كوميدية جعلت مربوحة الغوريلا تساعدها فى الأشغال المنزلية وحمل الأثاث للتنظيف من خلفه.

فيما ظلت الغوريلا تعبث فى شعر وجسد العترة نجل أحمد مكي الكبير ظنا منها أن العترة “مصطفى غريب” نجلها.

 وكانا استعرضت الحلقة جنون مربوحة “رحمة أحمد” بالشراء الإلكتروني لأشياء متعددة وضياع أموال الكبير الذي يتحدث لها بأنها أصبحت تشتري أمورا تافهة مستعرضا لها أضرار الأونلاين شوبينج. 

ووصل الأمر أن مربوحة اشترت  غوريلا في الدوار بالفيزا الخاصة بالكبير عن طريق الخطأ.

و kitchen machine بسعر١٨٠ جنيها لتنصدم بأنه خلاط ضمن ألعاب الأطفال. 

الكبير أوي 8 الحلقة 19

 وشهدت الأحداث كشف الكبير أوي المؤامرة التي أطلقتها زوجته مربوحة “رحمة أحمد ” بالحلقة السابقة وأبلغته بكونها "حامل" لكن سرعان ما كشف الكبير أمرها وعلم أنها كانت ترغب فى مزيد من الاهتمام فقط.

أما شقيقه جوني يتورط بشكل رسمي في علاقة حب مع إحدى أقارب زوجة أخيه مربوحة، حيث تغرم به فروحة بنت عمة مربوحة وترغب في الارتباط به وبالفعل تنجح فى الخروج مع جوني بأول موعد غرامي.

وحلت الفنانة الشابة الكوميديانة دنيا سامي ضيفة بالحلقة وظهرت في شخصية تُدعى فروحة بنت عمة مربوحة زوجة الكبير أوي، وظلت فروحة تقنع مربوحة بأنه يجب عليها أن تحمل وتنجب ولدا من أجل الكبير، حتى لا يخونها وتضمن بقاءه في عصمته، ولا يفكر في طلاقها، ولكن مربوحة تقنعها بأن الكبير يحبها ولا يفكر بهذا الأسلوب، وأنها لا تثق في كلامها أبدا ولن تنفذه.

Advertisements

وفى مشهد مميز ظهرت أسرة الكبير “نفادي ومربوحة والعترة” وهى تُشاهد مسرحية من المسرحيات الكلاسيكية للفنان الكبير عادل إمام، في إشارة غير مباشرة من فريق العمل للاحتفال بالزعيم الذي أعلن في وقت سابق الاعتزال.

يذكر أن الزعيم منح أحمد مكي فرصة الظهور في فيلم مرجان أحمد مرجان، وهو الذي شهد انطلاقة كبرى له بعد ذلك، وفتح له آفاقًا واسعة في السينما والدراما، وجاءت لقطة الحلقة 17 من المسلسل باعتبارها “ردا للجميل” من مكي للزعيم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق