الإيرادات ترتفع بأرباح "وقت اللياقة" إلى 63 مليون ريال بالربع الأول لعام 2024

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإيرادات ترتفع بأرباح "وقت اللياقة" إلى 63 مليون ريال بالربع الأول لعام 2024, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:54 صباحاً

الرياض - مباشر: كشفت النتائج المالية الأولية لشركة لجام للرياضة "وقت اللياقة" تسجيلها ارتفاعاً بصافي أرباحها خلال الربع الأول للعام 2024 بنسبة 49.21%، على أساس سنوي، فيما تراجعت على أساس ربع سنوي بنحو 27.13%.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الاثنين على "تداول"، أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 94 مليون ريال، مقابل 63 مليون ريال في الربع المقارن من عام 2023، علماً بأن الشركة سجلت بالربع الأخير من العام الماضي صافي ربح بلغ 129.5 مليون ريال.

وقالت الشركة إن سبب هذا الارتفاع بصافي الربح يعود بشكل رئيسي إلى ارتفاع الإيرادات بالرغم من ارتفاع في التكلفة الإجمالية للإيرادات بنسبة 21% مقارنة بالربع المماثل من السنة السابقة؛ نتيجة إضافة 18 مركزاً لوقت اللياقة منذ نهاية الربع الأول 2023م، حيث أدت الزيادة في أعداد المشتركين إلى ارتفاع تكاليف التنظيف والصيانة، وكذلك الاستمرار في برنامج تجديد الأندية الرياضية "ناديك تغير"، وارتفاع عدد المراكز العاملة على مدى 24 ساعة.

وارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 24.2%، لتصل إلى 344 مليون ريال، مقابل 277 مليون ريال بالربع المقارن للعام الماضي.

كما ارتفعت المصاريف العمومية والإدارية ومصاريف البيع والتسويق بنسبة 30% مدفوعةً بزيادة الإنفاق على التسويق والاستثمار في الحلول الرقمية والكفاءات البشرية لدعم استراتيجية الشركة، وتكلفة التمويل بسبب ارتفاع معدلات الفائدة مقارنة بالربع الأول من السنة السابقة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

السودان والسعودية أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية خلال الأسبوع الماضي

الراجحي: المملكة تسعى لتقديم أفضل الممارسات العالمية بسوق العمل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق