"سليمان الحبيب" تقرر توزيع 409.5 مليون ريال أرباحاً نقدية عن الربع الأول

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سليمان الحبيب" تقرر توزيع 409.5 مليون ريال أرباحاً نقدية عن الربع الأول, اليوم الأحد 19 مايو 2024 08:22 صباحاً

الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية "سليمان الحبيب"، بتاريخ 18 مايو/ أيار الجاري، توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الأول من العام 2024م.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأحد، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 409.5 مليون ريال، سيتم توزيعها على 350 مليون سهم مستحق للأرباح، لتبلغ حصة السهم من التوزيع 1.17 ريال، بما يمثل 11.7% من قيمة السهم الاسمية.

وأضافت "سليمان الحبيب"، أن أحقية توزيعات الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الخميس 23 مايو/ أيار 2024م، ﻋﻠﻰ أن ﺗﻜﻮن اﻷﺣﻘﯿﺔ ﻟﻤﺎﻟﻜﻲ اﻷﺳﮭﻢ اﻟﻤﺴﺠﻠﯿﻦ ﻓﻲ ﺳﺠﻼت اﻟﻤساهمين ﻓﻲ ﻧﮭﺎﯾﺔ اﻟﯿﻮم اﻟﻤﺤﺪد ﻟﻼﺳﺘﺤقاق، منوهة بأنه سيتم توزيع الأرباح اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 10 يونيو/ حزيران 2024م.

ولفتت، إلى أن التوزيعات النقدية للمستثمرين غير المقيمين تخضع لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وأكدت الشركة، على المستثمرين غير المقيمين ممن لديهم إعفاءات ضريبية على توزيعات الأرباح صادرة عن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بسرعة التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين لتزويدهم بالمستندات المؤيدة للإعفاء الضريبي.

وطالبت "سليمان الحبيب"، جميع المساهمين بتحديث بياناتهم، والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية؛ لضمان وصول أرباحهم مستقبلاً دون أي تأخير.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تفاصيل 3 اتفاقيات بين "أرامكو" وشركات أمريكية لتطوير حلول الطاقة منخفضة الكربون

ولي العهد يلتقي برئيس الإمارات في المنطقة الشرقية

وزارة الداخلية: إطلاق خدمة الهوية الرقمية للقادمين بتأشيرة حج هذا العام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق