هيئة البحر الأحمر تُسلم أول رخصة لوكيل ملاحي سياحي لسفن "الكروز"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة البحر الأحمر تُسلم أول رخصة لوكيل ملاحي سياحي لسفن "الكروز", اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024 05:59 مساءً

الرياض - مباشر: أصدرت الهيئة السعودية للبحر الأحمر اليوم الثلاثاء، أول رخصة وكيل ملاحي سياحي لسفن الرحلات السياحية (الكروز) لشركة "كروز السعودية" المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة.

وسلّم نائب الرئيس لعمليات السياحة الساحلية في الهيئة السعودية للبحر الأحمر، محمد بن عبد العزيز بخاري، رخصة الوكيل الملاحي السياحي إلى الرئيس التنفيذي لتجارب الوجهات في شركة كروز السعودية باربرا بوزيك، وذلك بمقر الشركة في مدينة جدة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطوات الهيئة المتسارعة لبناء قطاع سياحي ساحلي واعد، وكذلك في إطار مهامها المتضمنة إصدار التراخيص والتصاريح اللازمة لتنظيم أنشطة السياحة الساحلية والأعمال المتعلقة بها في النطاق الجغرافي، والتي من شأنها أن تسهم في تمكين الراغبين بممارسة هذه الأنشطة وتشجيع الممارسين لها، وجذب ودعم المستثمرين والمشاريع في قطاع السياحة الساحلية.

ويقدم الوكيل الملاحي السياحي، الخدمات للوسائط البحرية - اليخوت والسفن السياحية "الكروز" لممارسة الأنشطة الملاحية السياحية، إضافة إلى تسهيل ودعم حركتها في النطاق الجغرافي للمملكة.
 
وخصصت الهيئة السعودية للبحر الأحمر الرابط www.redsea.gov.sa لزيارة موقع الهيئة والاطلاع على مزيد من المعلومات عن الهيئة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين يصدر 15 قرارا في اجتماعه الأسبوعي

"معلومات مباشر" يفوز بجائزة أفضل منصة اقتصادية في العالم العربي لعام 2024

صندوق الاستثمارات العامة يطلق "مجموعة نيو للفضاء" لتمكين خدمات الأقمار الصناعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق