منصّة بروتجريتي لحماية البيانات وحل كلاود بروتيكت لحماية قواعد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سولت لايك سيتي -الأحد 21 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بروتجريتي"، الشركة العالمية الرائدة في مجال أمن البيانات، عن توافر منصة "بروتجريتي" لحماية البيانات وحل "كلاود بروتيكت" لحماية قواعد البيانات السحابية "سنوفليك" عبر سوق "مايكروسوفت أزور"، وهي المتجر المخصص لحلول الحوسبة السحابية عبر الانترنت يقدّم عددًا من التطبيقات والخدمات للاستفادة منها عبر منصة "مايكروسوفت أزور". ويمكن لعملاء "بروتجريتي" الاستفادة من قابلية التوسّع والتوافر العالي ومستوى الأمان الذي تقدمه "أزور"، فضلاً عن الإدارة المبسّطة والنشر السهل للبيانات.

 

علاوة على ذلك، حققت "بروتجريتي" الامتثال لمتطلبات المشاركة التعاونية الصارمة من "مايكروسوفت"وحصلت على صفة "الجهوزية للبيع المشترك"، ما أطلق العنان لعمليات تطوير الحلول والمبيعات والدعم المشترك عبر برنامج "الشريك التجاري الواحد" ("وان كوميرشال بارتنر") من "مايكروسوفت". كما والتحقت ببرنامج شهادة التأهل لخدمة "فاست تراك" من مايكروسوفت.

 

وقال جاي شيتنيس، نائب رئيس التحالفات العالمية والشركاء في شركة "بروتجريتي" في هذا السياق: "نظراً للحساسية المتزايدة بشأن البيانات والخصوصية، كانت وتيرة اتباع الحلول السحابية بطيئة نوعاً ما من قبل بعض المؤسسات، ؛ إلا أننا نشهد حاليًا نقطة تحوّل في هذا الإطار. ويسعى الكثير من المؤسسات إلى الاستفادة القصوى من الحلول التي تقدّمها السحابة لدعم الذكاء الاصطناعي ومبادرات التعلّم الآلي بغية الحصول على رؤى قيّمة من البيانات المتوافرة، لكنها تدرك تماماً ضرورة الحفاظ على سرية عملائها وشركائها وموظفيها. بالتالي، من المهم للغاية أن تقوم المؤسسات بحماية هذه البيانات بأي شكل من الأشكال وأينما كانت محفوظة، إما رقميًا في السحابة أو في الموقع، لكي تكون سهلة المنال ومتاحة للموظّفين في الخطوط الأمامية وفرق تحليل البيانات، أو أي شخص يحتاج إلى ذكاء البيانات لاتخاذ القرارات المناسبة." وأضاف: ""يضمن تعاوننا مع ’مايكروسوفت" سلامة بيانات عملائناوأمنها خلال انتقالها إلى السحابة، ما يشجّع المؤسسات بالتالي على اعتماد هذه السحابات كمنصة لحفظ بياناتها."

 

من جانبه، قال جايك زبوروفسكي، المدير العام لمنصة "مايكروسوفت أزور" في شركة "مايكروسوفت": "يسرّنا أن نرحّب بحلول ’بروتجريتي‘ إلى سوق ’مايكروسوفت أزور‘ التي تمنح شركاءنا فرصة الانفتاح على عملاء السحابة حول العالم. تقدم سوق ’أزور‘ تجربة ذات جودة عالمية المستوى مع شركاء موثوقين من خلال حلول مختبرة لتتلاءم بسهولة مع ’أزور‘."

 

وتُعتبر سوق "أزور" سوقًا إلكترونيًا لشراء حلول السحابة المعتمدة وبيعها. تساهم سوق "أزور" بالربط بين الشركات الباحثة عن حلول إبداعية قائمة على السحابة مع شركاء وضعوا حلولاً جاهزة للاستخدام.

 

 

حماية سلسة للبيانات لدعم التحليلات المتطورة والذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي على منصة "مايكروسوفت أزور"

 

وكجزء من الإنجاز المتمثّل في الحصول على صفة "الجهوزية للبيع المشترك"، استوفت "بروتيجريتي" المتطلبات الهندسية والأمنية الصارمة التي تتبعها "مايكروسوفت". كما ستواصل "بروتيجريتي" عملها مع فرق حسابات "مايكروسوفت" والشركاء لتأمين حلول حديثة في مجال حماية للبيانات وخصوصية البيانات للعملاء المشتركين، فضلاً عن دعمها للتحليلات المتطورة والذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي والمبادرات السحابية لـ"مايكروسوفت أزور". كذلك، وفي إطار برنامج "فاست تراك"، سيساهم التزام "بروتيجريتي" بالحلول القائمة على منصة "مايكروسوفت أزور" بتوفير الأمان الشامل والأداء للعملاء المشتركين.

 

ستسمح عملية دمج "منصة حماية البيانات" على مستوى المؤسسات من "بروتيجريتي" مع منصة "مايكروسوفت أزور" بتمكين العملاء من اعتماد سياسات حماية البيانات في بيئات وكيانات وسلطات قضائية مختلفة. كما سيتمكن العملاء من القيام بما يلي:

 

  • ضمان انتقال البيانات الامن إلى السحابة للتقليل من المخاطر التشغيلية
  • إدارة البيانات في السحابة باستخدام سياسات أمن المعلومات على مستوى المؤسسة
  • تحرير القدرات التحليلية للبيانات على السحابة وضمان أمنها

 

تتولى منصة "بروتيجريتي" لحماية البيانات، المصممة للسحابات الهجينة والمتعددة، تزويد الشركات بامكانية نشر سياسات حماية البيانات وتحديثها بسلاسة عبر المناطق الجغرافية والإدارات وبرامج التحوّل الرقمية. ويمكن للشركات أن تحوّل البيانات الحساسة بطريقة سريعة وآمنة إلى رؤى ذكية لتقديم أفضل التجارب للعملاء واستثمار البيانات بشكلٍ مسؤول ودعم مبادرات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي.

 

منصة "بروتيجريتي" لحماية البيانات وحل "كلاود بروتيكت" لحماية قواعد البيانات السحابية "سنوفليك" على منصة "مايكروسوفت أزور" تحمي البيانات الحساسة في إطار إدارة الامتثال وخصوصية البيانات

 

تمنح منصة "بروتيجريتي" لحماية البيانات، التي أصبحت متاحة حاليًا على سوق "مايكروسوفت أزور"، العملاء قدرات عالية الجودة في مجال حماية البيانات لاسيما تلك الحساسة منها وإدارة الامتثال. وتساهم "بروتيجريتي" بتسريع التحليلات البيانية وتقليص المخاطر المترافقة مع اعتماد الشركات للسحابة الشركات وترحيل بياناتها، وتستوفي متطلبات التخزين والبيانات الضخمة وحجم العمل. ومن خلال اعتمادها على قدرات الترميز بلا قيود أو القابل للعكس وغيرها من أساليب التشفير السري التي تسمح بالحفاظ على صيغة البيانات، تقوم "بروتيجريتي" بحماية هذه البيانات في كل خطوة ومرحلة من دورة حياة البيانات.

 

كما وأعلنت "بروتيجريتي" عن توافر حل "كلاود بروتيكت" لحماية قواعد البيانات السحابية "سنوفليك"، الذي يشمل مكوّنين بدون خادم  وهما "سنوفليك بروتكتور" وواجهة برمجة التطبيقات السحابية، لحماية بيانات العملاء وتسريع الانتقال إلى السحابة واعتماد حل "سنوفليك".

 

  • "سنوفليك بروتكتور": هو حلّ مصمّم لهذا الغرض يندمج بسلاسة مع قاعدة بيانات خادم "إس كيو إل" لحل "سنوفليك" بغية حماية البيانات الحساسة أو عدم حمايتها؛ كما أن قابليته على التطوير وقدرة أدائه العالي تمكّن المنظمات من استيعاب أضخم أعباء العمل.
  • واجهة برمجة التطبيقات السحابية: مصممة لتشفير نقاط النهاية لمؤشر نقل الحالة التمثيلية ("رست")  بغية استخدامها في عملية الاستخراج والتحويل والتحميل، وتُستخدم لحماية البيانات قبل استيعابها من قبل قاعدة البيانات السحابية "سنوفليك"، لضمان حمايتها حينما تكون غير نشطة.

 

هذا وتستمر "بروتيجريتي"، من خلال دعمها لمنصة "مايكروسوفت أزور" بالوفاء بالتزاماتها بتوسيع شمولية السحابة، وتمكين عملائها من توفير حماية متواصلة لبياناتهم على مستوى المؤسسة، مهما بلغت درجة حساسيتها وأينما وجدت. ويعدّ الدعم المقدّم إلى "مايكروسوفت" من عمليات التكلمل التي تنفّذها "بروتيجريتي" مع مزودي السحابات كجزء من شبكة شركاء "بروتيجريتي" الجديدة التي تمثّل تعاونًا مع شركات التكنولوجيا الرائدة التي تسمح للمؤسسات بحماية بياناتها في السحابة بغض النظر عن البائع. وبفضل حصولها على حرية حماية البيانات في أنظمة السحابات أو التطبيقات المختلفة، يمكن للمؤسسات أن تطلق العنان لإمكانات البيانات الآمنة أينما وجدت، وخلق فرص جديدة للابتكار والتحول الرقمي وتحسين تجارب العملاء.

 

للمزيد من المعلومات:

الموقع الالكتروني: protegrity.com

الحساب على "تويتر: @Protegrity

الحساب على "لينكد إن": linkedin.com/company/protegrity

 

لمحة عن شركة "بروتيجريتي"

 

تحمي "بروتيجريتي"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال أمن البيانات، البيانات الحسّاسة في كلّ مكان وتعمل على جعل الشركات قادرةً على الصمود في المستقبل مع تغيّر اللوائح والأنظمة المتعلّقة بخصوصيّة البيانات. وقد أصبح الحفاظ على الخصوصيّة اليوم على امتداد البيانات الموزّعة شديد التعقيد؛ لكن باستخدام "بروتيجريتي"، يمكن للمؤسّسات تأمين البيانات أينما كانت، والتحكّم في كيفيّة حمايتها، والاطمئنان إلى أن البيانات آمنة، حتى في حال حدوث اختراق. وتعتبر منصة "بروتيجريتي" لحماية البيانات بديلاً حديثًا لطرق حماية البيانات التقليديّة المعقّدة والتي تترك فجوات أمنية. وسواء اعتُمِد التشفير أو الترميز أو تطبيق نماذج الخصوصيّة، فإن "بروتيجريتي" تحمي البيانات بسرعة العمل. وتضمن عمليات التكامل العميقة مع "سنوفليك" و"أمازون رد شيفت" و"تيرا داتا" و"أوراكل" و"مايكروسوفت إس كيو إل سيرفر" و"كلاوديرا" و"داتا بريكس" والكثير من تطبيقات المؤسسات الأخرى بقاء البيانات محميّة بالكامل في البيئات السحابيّة الهجينة والمتعددة السحابات والبيئات في الموقع، من دون إلحاق الضرر بالأداء. وتعمل حماية البيانات الدقيقة التي توفرها المنصّة على إخفاء هويّة معلومات التعريف الشخصيّة المستخدمة في نماذج التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، ما يوفّر وصولاً أسرع إلى بيانات التحليلات الحرجة ويختصر بشكل كبير من الوقت المستغرق في رؤى الأعمال. وتحمي "بروتيجريتي" البيانات الحساسة لأكثر من ملياري شخص في مختلف المؤسسات العالميّة، بما في ذلك أربعة من أكبر 15 مصرفًا في العالم، وأربعة من أصل 10 من أفضل مزودي التأمين الصحي، وثلاث من الشركات المتعددة الجنسيات الرائدة في العالم. ومع أكثر من عقدين من الابتكار الرائد في القطاع، تسمح "بروتيجريتي" للشركات بالاستفادة أخيرًا من قيمة بياناتها وتسريع الجداول الزمنيّة للتحول الرقمي من دون تعريض حق الأفراد الأساسي في الخصوصيّة للخطر.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211118005259/en/

 

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق