ديليجنت تحقّق معياراً قدره 8,500 عميل هادف في عام 2021، متجاوزةً...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الجمعة 14 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديليجنت"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الحوكمة الحديثة توفّر حلول البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، عن نموّ قويّ غير مسبوق على أساس سنويّ لأعمالها الهادفة، ما أدّى إلى زيادة تفوق 8,500 عميل في القطاع العام والرعاية الصحيّة المجتمعية والتعليم الابتدائيّ والهيئات غير الربحية على مستوى العالم. ونتيجة لانتشار الجائحة، اضطرّت جميع المؤسسات تقريباً إلى تفعيل قيادتها وحوكمتها عبر الإنترنت. ونتيجةً لذلك، تمّ تخصيص برمجيّة "بورد إفيكت" من "ديليجنت"، وهي حلّ إدارة مجلس الإدارة الأمثل للمؤسسات غير الربحية، اعتمده نحو ثلث المجالس واللجان لأيّ مزوّد آخر يركّز على ذاك القطاع.

 

ومنذ عام 2017، قدمت "ديليجنت" أدوات وتقنيات تعاونية تمكّن القطاع العام والرعاية الصحية المجتمعية والتعليم والمجموعات غير الربحية من تفعيل قدرات الحوكمة الخاصة بهم رقمياً من خلال زيادة الكفاءة وحماية المعلومات الحساسة وتمكين الشفافية والتنقل في التعاون عن بُعد بشكل فعّال. وأدركت "ديليجنت" أن العبء يقع على عاتق القادة وأعضاء مجلس الإدارة لدفع مبادرات التحول الرقمي، على الرغم من توفّر موارد وخبرات محدودة غالباً. واستجابةً لذلك، أنشأت الشركة أدوات مجدية من حيث التكلفة تدعم التنسيق الذكيّ والحيّ للاجتماعات في مجالٍ افتراضيّ آمنٍ، ما يُمكن المؤسسات والمجتمعات التي تخدمها من الحفاظ على الاستمرارية والاتصال، بالتزامن مع العمل عن بُعد في عالمٍ افتراضيّ سريع التغير.

.

وفي هذا السياق، قال مار كيث ألن، نائب الرئيس الأوّل والمدير العام لشؤن المؤسسات الهادفة في "ديليجنت": "نتفهم أن العملاء الهادفين يواجهون تحديات فريدة ولكنهم في الغالب ليسوا متخصصين في الحوكمة أو ممارسين لإدارة المخاطر والامتثال. ونصغي بعناية لهم ونساعدهم في التعبير عن مطالبهم المحددة لنتمكن من توفير حلول تلبي احتياجاتهم. ونرفد عالم المؤسسات غير الربحية بخبرات قطاع الشركات، لمساعدتهم على التنقل في المشهد المعقد بشكل متزايد للمسؤوليات والواجبات من خلال تقديم حلول حوكمة حديثة خاصة القطاع لتبسيط عمليات إدارة مجلس الإدارة بطريقة آمنة".

 

 وفي سياق متصل، قال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت": "إن مواجهة تحديات المنظمات الهادفة محدودة الموارد تؤكد الحاجة إلى إدارة المخاطر والامتثال والحوكمة الرشيدة أكثر من أي وقت مضى. وينطوي جزء من تركيزنا في ’ديليجنت‘ على رد الجميل للمؤسسات غير الربحية والمجتمعات التي نعيش فيها؛ إذ يكمن مفتاح الريادة في تحديد هويتنا والشركة التي نطمح إلى بنائها".
   
 لمحة عن شركة "ديليجنت"

تعدّ "ديليجنت" شركة رائدة عالمياً في الحوكمة الحديثة توفر حلول البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسيىة. ومن خلال خدمة أكثر من مليون مستخدم من أكثر من 25 ألف عميل حول العالم، نُمكّن قادة التحولّ بالتكنولوجيا والرؤى والثقة لإحداث تأثير أكبر وقيادة هادفة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: diligent.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220113005216/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

0 تعليق