إم بيه إي جي إل إيه تطرح ترخيصاً شاملاً للنسخة 3.0 من معايير هيئة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دنفر-السبت 22 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية عن توفر ترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بالنسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة (المشار إليها فيما يلي بـ "ترخيص ’إيه تي إس سي 3.0‘" أو "الترخيص") الذي يوفر وصولاً شاملاً إلى براءات اختراع تُعتبر أساسية لمعيار البث من الجيل التالي المُطوّر من قبل هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة ("إيه تي إس سي"). وتقوم النسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة، المُتوفرة بالفعل في أسواق التلفزيون في كلّ من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، على تحسين تجربة مشاهدة التلفزيون بجودة أعلى للصوت والفيديو، وكفاءة ضغط مُحسّنة، ونقل قوي للاستقبال على أجهزة التلفزيون الرقمية الثابتة وصناديق التحويل وكذلك الأجهزة المحمولة، وإمكانية وصول مُحسّنة، وقدرات التخصيص، والتفاعل، وخدمة متقدّمة للتنبيه في حالات الطوارئ.

 

وقال لاري هورن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم بيه إي جي إل إيه"، في هذا السياق: " تفخر ’إم بيه إي جي إل إيه‘ بمواصلة دورها في دعم الجيل التالي من أنظمة البث الأرضي في قطاع البث والتي بدأت مع تراخيصنا للنسخة 1.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة ومعيار ’إم بيه إي جي-2‘ لضغط الفيديو المُستخدم فيها". وأضاف: "وفق ما يتلاءم مع الجهات المُنفذة للنسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة والإمكانات التي تُضيفها إلى السوق، سيستكمل ترخيص النسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة الخاص بنا تقليد شركة ’إم بيه إي جي إل إيه‘ الغني والموثوق في تلبية حاجة السوق إلى الحصول على ترخيصٍ واحدٍ لكفاءة المعاملات والقدرة على التنبؤ في الوصول إلى حقوق الملكية الفكرية الضرورية التي تمتلكها مختلف المنظمات. ونحن فخورون بشكل خاص لانضمام مطوري النسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة الرائدين من جميع أنحاء العالم إلينا في هذا الجهد".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ أصحاب البراءات الأساسيين لترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بالنسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة من شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية هم: شركة "كايبل فيزين لابوراتوزيز"، وشركة "سيرينت الولايات المتحدة"، ومركز أبحاث الاتصالات في كندا ("سي آر سي")، وهو جزء من دائرة الابتكار والعلوم والتنمية الاقتصادية في كندا؛ وشركة ترخيص مختبرات "دولبي"، وجمعية فراونهوفر للأبحاث التطبيقية، وشركة "كي بيه إن" محدودة المسؤولية للاتصالات السلكية واللاسلكية، وشركة "فيليبس" المحدودة، وشركة "إن إي سي"، وهيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، وشركة "وان ميديا" المحدودة، وشركة "باناسونيك"، وشركة مركز شنغهاي الوطني للبحوث الهندسية للتلفزيون الرقمي المحدودة ("إن إي آر سي – دي تي في")، و"سان باتنت تراست".

 

يمكن الحصول على ترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بمعيار بالنسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة وملخص للشروط هنا.

 

هذا ويتمثّل هدف شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية في توفير وصول عالمي إلى أكبر عدد ممكن من براءات الاختراع الأساسية الخاصة بالنسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة للجميع بالشروط نفسها وبموجب ترخيص واحد. بالتالي، ترحب شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية بأي طرف يعتبر أنه يملك براءات اختراع أساسية خاصة بالنسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة وتدعوه لتقديم هذه البراءات لتقييم أهميتها من قبل خبراء "إم بيه إي جي إل إيه" في مجال براءات الاختراع، كما وإدراجها في الترخيص في حال ثبت أنها ضرورية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمالكي براءات الاختراع الخاصة بالنسخة 3.0 من معايير هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة المهتمين أن يطلبوا نسخة عن الشروط والإجراءات التي تحكم عملية تقديم براءات الاختراع هنا.

 

لمحة عن شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

 

تُعتبر "إم بيه إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ تأسيسها في تسعينيات القرن الماضي، كانت "إم بيه إي جي إل إيه" الرائدة والسبّاقة في إطلاق أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية وتُوسّع الوصول إلى تقنيات مبتكرة أخرى. تدير "إم بيه إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تشمل نحو 25 ألف براءة اختراع في 94 بلداً مع أكثر 270 حامل براءة اختراع وما يقرب من 7،300 مرخّص لهم. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mpegla.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220120005711/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق