موعد عرض مسلسل مليحة الحلقة الـ15

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض مسلسل مليحة الحلقة الـ15, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:00 مساءً

تعرض اليوم الحلقة ١٥ من مسلسل مليحة وهي حلقة ينتظرها متابعو المسلسل لمعرفة إلى أين ستنتهي الأحداث.

موعد عرض مسلسل مليحة الحلقة ١٥

يعرض مسلسل مليحة الحلقة الأخيرة على قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساءً، ويعاد الساعة 9:45 مساء، بينما يتم عرض المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساءً، ويعرض مليحة الحلقة الأخيرة على قناة أون في تمام الساعة 11:30 مساءً، ويتم عرضه عبر منصة WATCH IT، في تمام الساعة 6:05.

2f32f8fbd9.jpg

مسلسل مليحة الحلقة ١٤

شهدت الحلقة ١٤ من مسلسل مليحة لقاء مرة أخرى يجمع بين أدهم ومليحة وجدتها حيث أراد أدهم التأكيد على تنفيذه وصية غالي وألقى السلام على مليحة وجدتها وشكرته مليحة على إنقاذه لهما مرتين.

تصل مليحة وجدتها إلى غرة، بينما يواصل علي محاولات للهجرة ولكن بعد مواجهة مع أسرته وأدهم يتراجع عن قراره ليظل جانب والدته، بينما يحاول أدهم التقرب من نوسة خاصة أن الحياة لم تسمح لهما بالتقارب كفاية بعد الخطوبة، وتبدأ نوال العلاج الكيماوي وسط دعم كبير من أسرتها بالكامل.

مسلسل مليحة الحلقة ١٣

تكشف حنان في الحلقة ١٣ من مسلسل مليحة لكل من علي وفريدة عن مرض والدة الأخيرة مما دفع فريدة لرفض فكرة الهجرة كليًّا.

وفي سيناء يتمكن أدهم برفقة زملائه من إنهاء المهمة والقبض على أحد الملثمين وضبط الأسلحة الموجودة في النفق، ويذهب أدهم رفقة عدد من  أهل الشهيد خالد إلى أحد المساجد لأداء صلاة الجنازة على الشهيد، ثم يذهب دياب واثنين من زملائه لاستطلاع موقع اختطاف الشيخ سالم ومليحة وجدتها وهشام، وبعد المراقبة جاءت قوة لتخلص الرهائن وتقلق الملثمين ولكن تفقد الكتيبة مدحت صديق أدهم الذي يوصيه على أبنائه.

مسلسل مليحة الحلقة ١٢

تستمر رحلة مليحة وجدتها نحو غزة في مواجهة العديد من التحديات، ففي هذه الحلقة، تواجه مليحة وجدتها برفقة الشيخ سالم وأبنائه والدكتور هشام، عقبة جديدة تتمثل في حظر التجوال المفروض عام ٢٠١٢، مما يمنعهم من مواصلة طريقهم إلى معبر رفح.

يضطرون إلى التوجه إلى واحة بحثًا عن الطعام، لكنهم يواجهون صعوبة في العثور على ما يكفي لإطعام الجميع، في هذه الأثناء، يذهب أحد أبناء الشيخ سالم لجلب الطعام، لكنه يفاجأ بوصول عدد من الملثمين الذين يهددون الشيخ سالم.

يحاول ابن الشيخ الدفاع عن والده، لكنه يُقتل على يد الملثمين أمام أعين والده. ثم يقوم الملثمون بخطف الجميع، بما في ذلك مليحة وجدتها.

ويتلقى شقيق الضحية خبر مقتل أخيه، فيقوم بإبلاغ القوات المسلحة بما حدث. على الفور، يأتي المقدم أدهم ويداهم أحد الأنفاق لملاحقة الملثمين.

تدور اشتباكات عنيفة داخل النفق، مما يؤدي إلى إصابة أحد الجنود، واسمه بسيوني.

على هامش الحلقة، تكشف فريدة أمام الجميع خطط علي للهجرة خارج البلاد. يرفض والدها الخطة ويخبره أنه إن أراد السفر فسيذهب بدون ابنته. تشعر الأم بالصدمة من قرار والد فريدة، وتخشى على مستقبل ابنتها

4053cfb67d.jpg

 

Advertisements

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة

ينافس مسلسل مليحة في موسم رمضان الدرامي في النصف الثاني من الشهر المبارك، حيث بدأ أخيرًا هذا المسلسل الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور.

ويعرض مسلسل مليحة عبر شبكة قنوات CBC وON والحياة والأولى المصرية والمحور وART، ويعرض على قناة ON في تمام الساعة ١١:٣٠ مساءً، وعلى قناة CBC في تمام الساعة ٦:٠٥ مساءً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة ١١:١٥ مساءً، كما يعرض على منصة Watch it.

أبطال مسلسل مليحة

ويشارك في بطولة مسلسل مليحة الفنان دياب وكل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان دياب وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان وعدد من ممثلي فلسطين، منهم سيرين خاس وعدد كبير من النجوم. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق