الموسم الثاني من سلسلة "قصة قطاع التمويل الجديد في الصين يستكشف...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنغهاي -الثلاثاء 31 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – "قصة قطاع التمويل الجديد في الصين" ( الموسم الثاني) هي سلسلة من مقاطع الفيديو على موقع "يوتيوب" تقدم شرحاً موسّعاً عن أحدث التقنيات المبتكرة وكيفية تأثيرها على المؤسسات المالية في الصين. تسلّط هذه السلسلة الضوء على مجموعة متنوعة من التكنولوجيا المالية (وتسمّى "فينتك" اختصاراً)، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، الحوسبة السحابية، وتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والروبوتيات، والبيانات الكبرى، وأقمار الاستشعار عن بعد.    

تمّ إطلاق سلسلة "قصة قطاع التمويل الجديد في الصين" لمشاركة المعلومات ذات الصلة بجهود إصلاح النظام المالي في الصين مع كلّ من القادة الحكوميين والشركات والمؤسسات والجمهور. كما تُستخدم مقاطع الفيديو هذه بمثابة أداة لمختلف الاقتصادات حول العالم التي تسعى أيضاً إلى تنفيذ الإصلاح المالي.

تسلّط مقاطع الفيديو هذه الضوء على كيفية مساهمة التكنولوجيا المالية المبتكرة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية وتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" والبيانات الضخمة، في تسريع تطبيق المعاملات غير التلامسية، وسمحت للمؤسسات المالية في الصين بتقديم خدمات مالية سهلة المنال للشركات الصغيرة والمتوسطة، والكثير غيرها.

يناقش كل مقطع فيديو ضمن هذه السلسلة موضوعاً فريداً من نوعه:

الفيديو 1: الذكاء الاصطناعي يدعم تكنولوجيا التمويل الجديد

تدرك المؤسسات المالية في الصين جيداً أنه يمكن للذكاء الاصطناعي أن يقدّم خدمات شخصية مخصّصة، مثل البشر أو حتى أفضل منهم. يناقش مقطع الفيديو الأول التكنولوجيا المالية ("فينتك") وكيف تساهم بدفع الصين قدماً نحو المستقبل.

الفيديو 2: قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم تستخدم التكنولوجيا لابتكار الخدمات المالية

يعدّ "وي بنك" (WeBank) أول مصرف يقدم خدماته حصرياً عبر الإنترنت في الصين. يدمج برنامج قروض الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم المقدّم من "وي بنك" (WeBank) الركائز الأربعة للتكنولوجيا المالية (وهي الذكاء الاصطناعي،  وتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة) لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

الفيديو 3: بروز القروض غير التلامسية

من خلال "وي بنك" (WeBank) والتكنولوجيا المالية المبتكرة، أصبح بإمكان الصين الآن تزويد العملاء بقروض غير تلامسية – أي القروض التي يمكن تقديم طلب للحصول عليها واستلامها عبر الإنترنت. وتعدّ هذه الطريقة أداة بالغة القيمة للشركات التي تعمل في بيئات مضطربة أو التي تأثرت بجاحة "كوفيد-19".

الفيديو 4: بنك "جيشانغ" (Zheshang Bank) يطبّق الخدمات المالية المبتكرة القائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"

يستخدم بنك "جيشانغ" (Zheshang Bank) تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" وإنترنت الأشياء لحماية البيانات المالية والشخصية التي تتم مشاركتها عبر المنصات المختلفة.

الفيديو 5: لم تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مقاطعة "جيجيانغ" بالصين تواجه صعوبة في التمويل

ساهمت منصة الخدمات المالية في مقاطعة "جيجيانغ" بتحسين جودة وكفاءة الخدمات المالية وإمكانية الوصول إليها، بما يعود بالفائدة على أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

لمشاهدة الموسم الثاني من سلسلة "قصة قطاع التمويل الجديد في الصين"، يُرجى زيارة الرابط على موقع "يوتيوب".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210831005376/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق