المياه الوطنية: 5 مشاريع مائية دخلت الخدمة بالطائف بأكثر من 305 ملايين ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المياه الوطنية: 5 مشاريع مائية دخلت الخدمة بالطائف بأكثر من 305 ملايين ريال, اليوم الأحد 19 مايو 2024 12:52 مساءً

الرياض- مباشر: أعلنت شركة المياه الوطنية دخول خمسة مشاريع مائية تطويرية الخدمة في 11 حياً بمحافظة الطائف، بتكلفة مالية تجاوزت 305 ملايين ريال؛ وذلك بهدف زيادة نسب التغطية بالخدمات.

 وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أن المشاريع تضمنت تنفيذ أكثر من 205 كلم طولية من شبكات وخطوط مياه سيكون لها الأثر الكبير في خدمة المستفيدين بمحافظة الطائف.

وقالت الشركة: "نفذنا مشروع خط ناقل لخزان الشريف بمحافظة الطائف بطول تجاوز 17 كلم طولياً، إضافة إلى مشروع إنشاء خزان تشغيلي بسعة 100 ألف متر مكعب؛ وذلك لخدمة أحياء (شمال الرحاب، وريحة، والواسط، ومثملة، وسلطانة، والمضباع، والحوية، والخضيرة، والمعترض، والجوهرة، والرويدف)، إضافة إلى إنشاء خط رئيسي بطول تجاوز (9) كلم طولية لتغذية شبكة المياه في وسط الحوية، وتنفيذ مشروع شبكات مياه بطول (73) كلم طولياً لخدمة (الحوية)، وتنفيذ مشروع شبكات مياه بأطوال تجاوزت (104) كلم طولية لخدمة أحياء (المعترض وشمال شرق الجوهرة)".

وأكدت أن هذه المشاريع تأتي في إطار جهودها لتعزيز منظومة الخدمات المائية، ورفع الكفاءة التشغيلية، وتوسيع دائرة الأحياء المخدومة بشبكات المياه في محافظة الطائف، داعية سكان أحياء (المعترض، والجوهرة) بالتقدم لطلب الخدمة من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

 

 

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "المملكة القابضة" ترتفع إلى 196.19 مليون ريال بالربع الأول من 2024

تفاصيل 3 اتفاقيات بين "أرامكو" وشركات أمريكية لتطوير حلول الطاقة منخفضة الكربون

ولي العهد يلتقي برئيس الإمارات في المنطقة الشرقية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق