يو بيه سي هيدروجين تحصل على رخصة حصرية من قبل بروتون في منطقة آسيا...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنغافورة-الخميس 23 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "يو بيه سي هيدروجين بيه تي إي" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"يو بيه سي هيدروجين") الإعلان عن حصولها على ترخيص حصري لإنتاج الهيدروجين باستخدام التكنولوجيا التي طورتها شركة "بروتون تكنولوجيز" (المشار إليها فيا يلي بـ"بروتون") لصالح مجموعة معينة من الدول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعدّ "يو بيه سي هيدروجين" شركة تابعة لشركة "رينيوابلز آسيا المحيط الهادىء بيه تي إي" القابضة المحدودة (المشار إليها فيا يلي بـ"يو بيه سي رينيوابلز")، وهي شركة خاصة لديها مشاريع لانتاج 8 جيجاوات من طاقة الرياح والطاقة الشمسية والتخزين قيد التطوير أو قيد الإنشاء أو التشغيل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتشمل البلدان الحاصلة على الترخيص إندونيسيا وفيتنام وأستراليا وماليزيا والفلبين ومنغوليا وميانمار. تعتقد "يو بيه سي هيدروجين" أن التكنولوجيا المقدمة من "بروتون" قادرة على إنتاج الهيدروجين في هذه البلدان بسعر أقل من 1.00 دولار أمريكي لكل كيلوغرام من آبار النفط الجديدة أو المسدودة أو المهجورة أو غير الاقتصادية (خاصة آبار النفط الثقيل)، فضلاً عن منع أي إمكانية لانبعاث الكربون من الآبار في الوقت عينه. يمكن أن توفر هذه التكنولوجيا طاقة منخفضة التكلفة خالية من الانبعاثات الكربونية في المناطق التي تملك كمية أقل من الموارد الطبيعية المتجددة مقارنة بمعظم البلدان والتي تعاني أيضاً من نقص حاد في الأراضي المناسبة جرّاء الاستخدامات المتنافسة.

وفي هذا السياق، قال ستيفن زوان، مدير شركة "يو بيه سي هيدروجين": "عندما قمنا بزيارة موقع الإنتاج الخاص بشركة ’بروتون‘ للمرة الأولى في كندا أوائل العام 2020، أبدينا الكثير من الحماس في الفترة ما قبل انتشار فيروس ’كوفيد-19‘ بشأن إمكانية توزيع الحدّ الأدنى الأساسي من الهيدروجين على الشبكات المرجحة لاستخدام الطاقة المتجددة، وأيضاً بشأن الاحتمال طويل الأمد بأن تصبح تكلفة الطاقة الكهربائية أقل من طاقة الرياح والطاقة الشمسية. لقد أصبح العالم أكثر وعياً حالياً بفوائد توفير الأموال، إلى جانب إزالة الكربون باستخدام الهيدروجين ومنع انبعاث الكربون إلى السطح. لا تحتاج هذه العملية للمياه العذبة ويقتصر الاضطراب البيئي على البنية التحتية القائمة."

من جهته، قال جرانت ستريم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بروتون": "لطالما كانت ’يو بيه سي هيدروجين‘ من الداعمين الأوائل والأهم لتطوير هذه التكنولوجيا التحويلية. يسعدنا العمل مع ’يو بيه سي هيدروجين‘ ومساعدتها على نشر هذه التكنولوجيا النظيفة جداً."

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210922005284/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق