زحام كبير بالعرض الخاص لفيلم علي ربيع في عيد الفطر 2024 (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زحام كبير بالعرض الخاص لفيلم علي ربيع في عيد الفطر 2024 (صور), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:41 مساءً

شهد العرض الخاص لفيلم "ع الماشي" بطولة الكوميديان علي ربيع والفنانة آية سماحة، زحامًا كبيرًا في سينما أركان الشيخ زايد.

حضر العرض عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم محمد عبد الرحمن توتا، مصطفى خاطر، ومصطفى بسيط، الذين حرصوا على مساندة على ربيع في فيلمه الجديد.

f064d26f32.jpg
72d6a8a3a2.jpg
301.webp

قصة فيلم ع الماشي

وتدور أحداث فيلم “ع الماشي” حول شخصية “هادى هادى عبد الهادي”، الشاب الكسول الذى يبلغ من العمر ثلاثين عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يصاب بحالة مرضية نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشى الدائم.

5453c162cd.jpg
a29b5d11bc.jpg

Advertisements

يشارك في بطولة فيلم “ع الماشي” كل من: كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا. الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق