"تهامة" تحصل على 5 ملايين درهم تعويضاً بموجب حكم ابتدائي من محاكم دبي الابتدائية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة"، المدرجة بالسوق الرئيسية لسوق الأسهم السعودية "تداول"، عن صدور حكم من محاكم دبي الابتدائية لصالح الشركة، ضد ناصر بن صالح الصرامي وشركة كنائن للتجارة العامة بإجمالي 5.04 مليون درهم إماراتي (1.37 مليون دولار).

وقالت "تهامة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه صدر حكم ابتدائي من محاكم دبي الابتدائية في دبي بتاريخ 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري؛ بإلزام ناصر بن صالح الصرامي بأن يؤدي لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق مبلغ 3.83 مليون درهم إماراتي، إضافة إلى الفائدة القانونية بواقع 5% من تاريخ المطالبة القضائية حتى تمام السداد.

وأضافت الشركة، أن القرار تضمن أيضاً إلزام شركة كنائن للتجارة العامة بأن تؤدى إلى شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق مبلغ 1.22 مليون درهم إماراتي، إضافة إلى الفائدة القانونية بواقع 5% من تاريخ المطالبة القضائية وحتى تمام السداد، وألزمت كل مدعى عليه بمصاريف طلبه و500 درهم إماراتي مقابل أتعاب المحاماة.

ونوهت "تهامة"، بأنه في حال تثبيت الحكم نهائيا لصالح شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق سيكون الأثر إيجابياً على الشركة، حيث سبق للشركة تسجيل حصتها من تلك الخسائر في السنوات المالية السابقة.

وقامت الشركة، في وقت سابق، برفع الدعوى ضد ناصر بن صالح الصرامي؛ للتعويض عن الأضرار التي تسبب بها أثناء إدارته لشركة تهامة جلوبال بدبي (شركة زميلة) بصفته مدير عام وعضو مجلس إدارة شركة تهامة جلوبال، كما تضمنت الدعوى مطالبة شركة كنائن للتجارة العامة بأن تؤدى لشركة "تهامة" مبلغ 1.22 مليون درهم إماراتي التزمت بسدادها لتمويل النشاط التشغيلي لشركة تهامة جلوبال منطقة حرة بموجب العقد الموقع ما بين الطرفين.

ترشيحات:

تابعة لـ"تهامة" توقع عقداً بـ6.9 مليون ريال

"تهامة" تخسر 8 ملايين ريال بالربع الثالث.. والمتراكمة ترتفع لـ77.5% من رأس المال

محكمة الاستئناف تلزم "تهامة للإعلان" بسداد 11.8 مليون ريال لصالح أمانة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق