المؤسسة الدولية لتمويل التجارة تشارك في منتدى طشقند الدولي للاستثمار

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المؤسسة الدولية لتمويل التجارة تشارك في منتدى طشقند الدولي للاستثمار, اليوم الخميس 2 مايو 2024 09:47 مساءً

مباشر: شاركت المؤسسة الدولية لتمويل التجارة – عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية – اليوم الخميس في منتدى طشقند الدولي للاستثمار بحضور وزراء حكوميين وقادة أعمال عالميين ومستثمرين والذي ينعقد خلال الفترة من 2 إلى 3 مايو 2024.

وتضمن المنتدى سلسلة من الجلسات النقاشية واستعراض الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاعات الحيوية مثل الطاقة والبنية التحتية والزراعة والسياحة والتعدين والاقتصاد الرقمي، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وعلى هامش منتدى طشقند للاستثمار في نسخته الثانية نظمت المؤسسة الدولية لتمويل التجارة اجتماع الطاولة المستديرة تحت عنوان "ربط التجارة في آسيا الوسطى + شركاء التنمية" بمشاركة مسؤولين وخبراء رفيعي المستوى من الدول الأعضاء في آسيا الوسطى والبنك الدولي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبنك التنمية الآسيوي ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية.

وتناول الاجتماع تحقيق النمو الاقتصادي الشامل والتعاون الاقتصادي الإقليمي وتعزيز التجارة بين الدول الأعضاء المستهدفة في آسيا الوسطى وبقية العالم، إلى جانب مناقشة تحسين الإنتاج، وتسهيل التجارة الإقليمية عن طريق تقليل وزيادة التفاعل التجاري الإقليمي، وتعزيز القدرة التنافسية الإقليمية من خلال إصلاح السياسات التجارية وتعزيز كفاءة مؤسسات دعم التجارة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"التجارة" تضبط عمالة مخالفة تمارس الغش بتزوير تواريخ الصلاحية لمنتجات غذائية

وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات السعودية الأوزبكية لإنتاج الكهرباء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق