إنيرجي فولت وكوريا زنك تعلنان عن شراكة استراتيجية في مجال تخزين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوغانو، سويسرا؛ ووستلايك فيلج، كاليفورنيا؛ وسول، كوريا الجنوبية؛ وستوارت، أستراليا -الخميس 6 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

يُوسّع الاشتراك الاستثماري الجديد الطرح الخاص للأسهم العادية الذي أُعلن عنه سابقاً من 100 مليون دولار إلى 150 مليون دولار أمريكي بالتزامن مع اتفاقية "إنيرجي فولت" التي تحوّلت بموجبها إلى شركةً عامة مدرجة في البورصة من خلال الاندماج مع "نوفوس كابيتال كوربوريشن 2".

 

وركّزت الشراكة الاستراتيجية مع شركة "صن ميتالز"، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "كوريا زنك"، على التطوير المستقبلي لبرمجية تخزين الطاقة وإدارتها المملوكة لشركة "إنيرجي فولت" لدعم إزالة الكربون من عمليات مصفاة الزنك التابعة لشركة "صن ميتالز" في المستقبل بدءاً من منتصف عام 2022.

 

وإلى جانب التزام شركة "كوريا زنك" بدفع 50 مليون دولار أمريكي مقابل الطرح الخاص للأسهم العادية، استُوفي نحو 90 في المائة من الحد الأدنى للشروط النقدية.

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنيرجي فولت المحدودة" ("إنيرجي فولت") الشركة التي تطوِّر حلولاً مستدامة لتخزين الطاقة على نطاق الشبكة عن إبرام شراكة إستراتيجية في مجال تخزين الطاقة المتجددة مع شركة "كوريا زنك" المحدودة ("كوريا زنك") (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: KRX 010130) الرائدة عالمياً في إنتاج صهر المعادن غير الحديدية تشمل موقعها الرائد في إنتاج الزنك والرصاص والفضة ومعدن الإنديوم النادر. وتدعم هذه الشراكة استراتيجية "كوريا زنك" لإزالة الكربون من عمليات التكرير والصهر التي تجري مبدئياً في إطار شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "صن ميتالز المحدودة" ("صن ميتالز"). وتتوقع الشركات أن يبدأ تنفيذ المشروع في منتصف عام 2022.

 

"إنيرجي فولت" تدخل في شراكة إستراتيجية مع "صن ميتالز"

تهدف "صن ميتالز"، وهي مصفاة للزنك مقرها أستراليا وشركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "كوريا زنك"، إلى نشر تكنولوجيا برمجيات تخزين وإدارة الطاقة في شركة "إنيرجي فولت" لدعم وتحسين إمدادات الطاقة المتجددة لدعم البنية التحتية للتكرير. ويشمل نطاق الشراكة أيضاً إعادة الاستخدام المستدام والمفيد المحتمل للمخلفات ومواد نفايات التكرير الأخرى داخل الكتل المركبة الصديقة للبيئة في "إنيرجي فولت".

 

وتهدف "صن ميتالز" إلى أن تغدو إحدى أوائل مصافي الزنك التي تنتج الزنك "الأخضر" لدعم استراتيجيتها الأوسع للتحول إلى طاقة متجددة بنسبة 100 في المائة بحلول عام 2040 بهدف مرحلي مؤقت بنسبة 80 في المائة قابلة للتجديد بحلول عام 2030. وتتمثل مهمة "صن ميتالز" في أن تكون مصفاة الزنك الأكثر أماناً ومسؤولية تجاه البيئة والأكثر تنافسية في العالم. وفي نوفمبر2020، انضمت الشركة الرائدة في تكرير الزنك إلى مبادرة "آر إي 100" التي أطلقتها مؤسسة "ذا كلايمت جروب" في إطار التزامها بالطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة بحلول عام 2040. وأعلنت شركة "كوريا زنك" مؤخراً أنّ شركة "آرك إنيرجي" الخاصة المحدودة ("آرك إنيرجي" المحدودة) وهي شركة فرعية أخرى مملوكة بالكامل من "كوريا زنك" في أستراليا ، ستستحوذ على 100 في المائة من حصص شركة "إيبورون" الرائدة في مجال تطوير طاقة الرياح والطاقة الشمسية في أستراليا وستوفّر أكثر من 9 جيجاوات من مشاريع الرياح والطاقة الشمسية التي ستلعب دوراً مهماً في تلبية أهداف شركة "صن ميتالز" للطاقة المتجددة أو تجاوزها ودعم خطط شركة "آرك إنيرجي" لتصبح المنتج الأكثر تنافسية للهيدروجين الأخضر في العالم. وتعدّ شركة "صن ميتالز" حالياً ثاني أكبر مستهلك للكهرباء في كوينزلاند بأستراليا مع استهلاك يتجاوز 1 تيرا واط ساعي سنوياً.

 

وفي هذا السياق، قال يون بي تشوي، نائب رئيس شركة "كوريا زنك": "يمكن لتكنولوجيا التخزين المبتكرة ومنصة برمجيات إدارة الطاقة الخاصة بشركة ’إنيرجي فولت‘ أن تلعبا دوراً رئيسياً في تمكين إستراتيجيتنا لإزالة الكربون وتسريعها حيث نعزز قدرتنا على تشغيل عملياتنا بالطاقة المتجددة".

 

وفي سياق متصل، قال روبرت بيكوني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "إنيرجي فولت": "نُعرب عن فخرنا بشراكتنا مع شركتي ’كوريا زنك‘ و’صن ميتالز‘ لدعم انتقالهما للطاقة النظيفة على نطاق واسع في عمليات التكرير الخاصة بهما. وأثبتت ’كوريا زنك‘ ريادة عالمية هائلة في وضع أهداف صارمة لإزالة الكربون ثم استثمار رأس مال كبير لجعل الطاقة المستدامة منزوعة الكربون أمراً واقعاً في عملياتها، وهذا بالتأكيد هو الحال هنا مع استثمارها في ’إنيرجي فولت‘.

 

وقال كيون بارك، الرئيس التنفيذي لشركة "صن ميتالز" في هذا الصدد: "نتطلع إلى التعاون مع ’إنيرجي فولت‘ لنغدو أول مصفاة في العالم لإنتاج الزنك الأخضر بالكامل من الطاقة المتجددة. وباعتبارها ثاني أكبر مستهلك للكهرباء في كوينزلاند، تصبّ ’صن ميتالز‘ تركيزها على أن تكون مسؤولة بيئياً وأكثر مصافي الزنك تنافسية في العالم".

 

استثمار جديد لشركة "كوريا زنك" يسهم بزيادة حجم استثمارات الطرح الخاص للأسهم العادية لشركة "نوفوس كابيتال كوربوريشن 2" لما يصل إلى 150 مليون دولار أمريكي

بالتزامن مع اتفاقيتها المُعلن عنها مسبقاً لدمج أعمالهما مع "نوفوس كابيتال كوربوريشن 2" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NXU)، أعلنت شركة "إنيرجي فولت" عن طرح خاص للأسهم العادية بقيمة 100 مليون دولار أمريكي. وبالإضافة إلى الشراكة الاستراتيجية التي أُعلن عنها اليوم، قامت "كوريا زنك" بتنفيذ اتفاقية اكتتاب تلتزم باستثمار 50 مليون دولار أمريكي في الطرح الخاص للأسهم العادية لشركة "نوفوس كابيتال كوربوريشن 2". 

 

ويسهم الالتزام الجديد المُعلن عنه اليوم برفع عائدات صفقة الاستثمارات بالطرح الخاص للأسهم العادية إلى 150 مليون دولار. وستُستخدم هذه العائدات، إلى جانب ما يصل إلى 288 مليون دولار أمريكي في الحساب الائتماني النقدي لشركة "نوفوس"، لتمويل عمليات "إنيرجي فولت" ودعم مبادرات النمو الجديدة والحالية. بالإضافة إلى ذلك ونتيجة لهذه الزيادة في الاستثمارات بالطرح الخاص للأسهم العادية، استُوفي نحو 90 في المائة من الحد الأدنى للشروط النقدية.

 

وتابع السيد تشوي حديثه بالقول: "يُعدّ استثمارنا في ’إنيرجي فولت‘ خير دليل على التزامنا بتطوير إنتاج المعادن الأساسية لحياة الإنسان بطريقة مستدامة".

 

ومن جهته، أضاف السيد بيكوني: "من شأن هذا الاستثمار الذي قدّمه أحد أكبر منتجي المعادن في العالم، إلى جانب شراكتنا مع ’صن ميتالز‘ أن يُسرّع التوسع العالمي للبنية التحتية المبتكرة خاصتنا لتخزين الطاقة ومنصة البرمجيات في واحدة من أهم الأسواق العالمية في أستراليا . والأهم من ذلك أنه مع استيفاء غالبية الحد الأدنى من الشروط النقدية، فإنه يعزز أيضاً اليقين من الصفقة إلى حد كبير، ما يتيح بالتالي لفريق ’إنيرجي فولت‘ مواصلة التركيز بشكل كبير على تنفيذ النشر في أنحاء العالم كافة".

 

وتنضم "كوريا زنك" إلى الكثير من المستثمرين الرائدين الآخرين الملتزمين بالمشاركة في اتفاقية دمج الأعمال من خلال الاستثمار في الطرح الخاص للأسهم العادية. ويستند هذا الاستثمار إلى المستثمرين الاستراتيجيين والمؤسسيين، بما في ذلك الصناديق والحسابات المدارة من قبل "أداج كابيتال بارتنرز" المحدودة، و"بيكيرينج إنيرجي بارتنرز"، و"سايلينجستون كابيتال إنيرجي ترانزيشن ستراتيجي فاند"، و"سوفت بنك إنفستمنت أدفايزرز"، و"سيميكس فينتشرز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:CX)، وشركة "بالانتير تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PLTR) وغيرها من المستثمرين. كما شاركت الشركات المنتسبة والفرعية التابعة لـ"نوفوس كابيتال" في الاستثمار للطرح الخاص للأسهم العادية. ويأتي ذلك في أعقاب جولة التمويل الأخيرة من السلسلة "سي" التي أُعلن عنها سابقاً في 28 أغسطس 2021 والتي أغلقت بمبلغ 107.5 مليون دولار أمريكي وتضمنت استثمارات استراتيجية من قبل " أرامكو السعوديّة لمشاريع الطاقة" و"بي إتش بيه فنتشرز" و"+ فولتا إنيرجي تكنولوجيز" وصندوق "سوفت بنك فيجن" وغيرها.

 

ويُتوقع الانتهاء من عملية دمج أعمال "إنيرجي فولت" مع "نوفوس كابيتال كوربوريشن 2" خلال الربع الأول من عام 2022 وتخضع لموافقة مساهمي "نوفوس"، وبيان التسجيل الذي أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية عن سريان مفعوله، وغيرها من شروط الإغلاق الاعتيادية.

 

لمحة عن "إنيرجي فولت"

تُطوّر شركة "إنيرجي فولت" حلولاً لتخزين الطاقة المستدامة صُمّمت لتحويل الطريقة المعتمدة عالميّاً في تخزين الطاقة لتوفير المرونة للشبكات على مستوى المرافق. يهدف برنامج نظام إدارة الطاقة الخاصّ بنا وتقنية تخزين الطاقة المستندة إلى الجاذبيّة إلى مساعدة المرافق ومنتجي الطاقة المستقلّين ومستخدمي الطاقة الصناعيّة الكبار على تقليل مستوى تكلفة الطاقة بشكل ملموس مع الحفاظ على موثوقيَّة الطاقة، وذلك باستخدام موادّ صديقة للبيئة، مع القدرة على دمج مواد النفايات من أجل إعادة استخدام نافع. تعمل "إنيرجي فولت" على تسريع التحوُّل إلى الاقتصاد الدائري مع تسريع الانتقال إلى الطاقة النظيفة لصالح عملائها.

 

وكانت "إنيرجي فولت" أعلنت سابقاً عن إبرام اتفاقية لدمج أعمالهما مع "نوفوس كابيتال كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NXU)، والتي يُتوقع أن تؤدي إلى تحول "إنيرجي فولت" لشركة عامة مدرجة ضمن بورصة نيويورك تحت الرمزNRGV" " و"NRGV WS" خلال الربع الأول من عام 2022، وفقاً لشروط الإغلاق الاعتيادية.

 

لمحة عن "كوريا زنك"

تعتبر "كوريا زنك" المحدودة شركة عامة متخصصة في مجال صهر الفلزات غير الحديدية عالمية المستوى وتتخذ من كوريا مقراً لها، وهي منخرطة بصورة أساسية في تصنيع وتسويق منتجات الفلزات غير الحديدية. وتمتلك "كوريا زنك" وتدير مصاهر للزنك في كوريا وأستراليا ومصاهر للرصاص في كوريا وتشمل قائمة منتجاتها المعدنية كلاً من منتجات الزنك، بما في ذلك سبائك ألواح الزنك، وكتل سبائك الزنك الضخمة، وسبائك الأنودات المصنوعة من الزنك وسبائك الزنك المصبوبة في سبائك، ومنتجات المعادن الثمينة، بما في ذلك منتجات الذهب والفضة. وتتولى "كوريا زنك" قيادة سوق الموارد العالمية باعتبارها الشركة الأولى عالمياً من حيث إنتاج الزنك والحصة السوقية.

 

وفي سبتمبر من عام 2021، كانت "كوريا زنك" أول شركة تكرير رئيسية في العالم تنضم إلى مبادرة "آر إي 100" وتلتزم بتشغيل عملياتها العالمية من طاقة نظيفة بنسبة 100 في المائة بحلول عام 2050. 

 

لمحة عن شركة " صن ميتالز كوربوريشن" المحدودة

تعد "صن ميتالز" شركة فرعية أسترالية تابعة لشركة "كوريا زنك" المحدودة. تقع مصفاة الزنك التابعة لها على بعد 15 كيلومتر جنوب مدينة تاونسفيل في شمال كوينزلاند، أستراليا. وتعتبر مجموعة "كوريا زنك" أكبر منتج للمعادن الأساسية والثمينة في العالم، وتمتلك أحدث تقنيات تنقية المعادن.

 

وباعتبارها أكبر مصفاة للزنك في كوينزلاند، تنتج شركة "صن ميتالز" معدن الزنك الخاص عالي الجودة. وفي عام 2018، أنجزت شركة "صن ميتالز" أكبر محطة صناعية متكاملة تستخدم الطاقة الشمسية (بطاقة تبلغ 125 ميجاواط) في أستراليا. وتولّد مزرعة الطاقة الشمسية 24 في المائة من الطاقة الكهربائية التي تستخدمها "صن ميتالز".

 

وتلتزم "صن ميتالز" تجاه المجتمع، وتعد مساهماً قوياً في الاقتصاد المحلي. ويعمل لديها أكثر من 350 موظفاً ومقاولاً، معظمهم من المجتمع المحلي.

 

لمحة عن "آرك إنيرجي كوربوريشن" المحدودة

تأسست "آرك إنيرجي" عام 2021 كشركة فرعية أسترالية جديدة تابعة لشركة "كوريا زنك". وتتمثل مهمتها بإزالة الكربون من إمدادات الطاقة الخاصة بمجموعة كوريا "زنك" بدءاً من "صن ميتالز"، ما يسرّع تحول الطاقة بالمجموعة لإنتاج الزنك "المراعي للبيئة". واستحوذت "آرك إنيرجي" مؤخراً على الحصة الكاملة في "إيبورون هولدينج" المحدودة، وهي شركة رائدة في مجال تطوير طاقة الرياح والطاقة الشمسية على نطاق المرافق في أستراليا، حيث تمتلك مجموعة تطوير تزيد عن 9 جيجاواط.

 

وتعمل "آرك إنيرجي" على الاستفادة من الاستثمارات الحالية للمجموعة وتوسيعها عبر سلسلة توريد الهيدروجين لتصبح مستخدماً رئيسياً ومُنشئاً للطلبات ومصدراً رئيسياً للهيدروجين المراعي للبيئة. ويُعد مركز "صن إتش كيو" للهيدروجين التابع لشركة "آرك إنيرجي" المشروع الأول لإنتاج الهيدروجين في أستراليا والمدعوم بشكل مشترك من قبل وكالة الطاقة المتجددة الأسترالية و"كلين إنيرجي فاينانس كوربوريشن" ("سي إي إف سي") وحكومة كوينزلاند. ومنحت حكومة كوينزلاند شركة "صن إتش كيو" الموافقة على التطوير، وهي بصدد البدء بالتشغيل بحلول ديسمبر 2022.

 

لمحة عن "نوفوس كابيتال كوربوريشن 2"

جمعت شركة "نوفوس كابيتال" 287.5 مليون دولار أمريكي في فبراير 2021 وأسهمها مُدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرموز: NYSE: NXU، NXU.U, NXU WS. تعدّ "نوفوس كابيتال" شركة استحواذ ذات أغراض خاصة تهدف إلى تنفيذ عمليات اندماج أو تبادل الأسهم أو استحواذ على الأصول أو شراء أسهم أو إعادة الرسملة أو إعادة التنظيم وغيرها من العمليات مع شركات أو كيانات أخرى. يدير شركة "نوفوس كابيتال" كلاً من روبرت جيه لايكين وجيف فوستر وهيرش كلاف ولاري بولسون وهيذر جودمان ورون شنايدر وفينس دونارجو، الذين يتمتعون بخبرة عملية كبيرة في مساعدة شركات التكنولوجيا الفائقة على تعزيز مبادرات النمو الحالية والجديدة من خلال استغلال الرؤى المستقاة من الأصول الغنية بالبيانات والملكية الفكرية الموجودة بالفعل في معظم شركات التكنولوجيا الفائقة.

 

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "تعتقد"، و"قد"، و"سوف"، وتقدّر"، و"تستمر"، و"تستبق"، و"تنوي"، و"تتوقع"، و"يجب"، و"يمكن"، و"تخطط"، و"تتنبأ"، و"محتمل"، و"يبدو"، و"تسعى"، و"المستقبل"، و"تستشرف"، و"تحدد" وغيرها من المصطلحات، والتعابير المماثلة التي تتوقع أو تشير إلى أحداث أو توجهات مستقبلية أو ليست بيانات تتعلق بالمسائل التاريخية. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتقديرات وتوقعات المقاييس المالية ومقاييس الأداء وتوقعات فرص السوق والتوقعات والتوقيت المتعلقة بإطلاق أعمال "إنيرجي فولت" وتوقيت عمليات النشر بما في ذلك ما يتعلق بـشركة "إنيرجي فولت سوليوشنز" ("إي في إس") وفوائدها وقدراتها المتوقعة، ومواصفات وتصميمات منصتي "إي في أكس" ومركز "إنيرجي فولت" للمرونة، وتوفُّر المواد منخفضة الكلفة والمستخرجة محلِّيّاً لإنتاج الكتل المتحرِّكة، ونمو العملاء وغيرها من انجازات العمل الأخرى والفوائد المحتملة من دمج الأعمال المقترح والاستثمار الخاص في الأسهم العامة ("المعاملات المقترحة") والتوقعات المتعلقة بتوقيت المعاملات المقترحة.

 

وتستند هذه البيانات على مجموعة مختلفة من الافتراضات، سواء كانت محددة في هذا البيان الصحفي أم لا، وعلى التوقعات الحالية لإدارة كلّ من "إنيرجي فولت" و"نوفوس" وليست تنبؤات بالأداء الفعلي. يتم توفير هذه البيانات التطلعية لأغراض توضيحية فقط ولا يُقصد منها أن تكون بمثابة ضمانة أو تأكيد أو تنبؤ أو بيان قاطع أو احتمال ولا يجب أن يعتمد عليها المستثمر أو يعتبرها بمثابة ضمان أو تأكيد أو تنبؤ أو بيان قاطع أو احتمال. من الصعب أو المستحيل التنبؤ بالأحداث والظروف الفعلية وقد تختلف عن الافتراضات. إن العديد من الأحداث والظروف الفعلية خارجة عن إرادة "إنيرجي فولت" و"نوفوس".

 

تخضع هذه البيانات التطلعية لعدد من المخاطر والشكوك، بما في ذلك التغييرات في الأعمال التجارية المحلية والأجنبية وظروف السوق والظروف المالية والسياسية والقانونية؛ وعدم قدرة الأطراف المعنية على إتمام "المعاملات المقترحة" بنجاح أو في الوقت المناسب، بما في ذلك مخاطر عدم الحصول على الموافقات التنظيمية أو تأخرها أو خضوعها لشروط غير متوقعة قد تؤثر سلباً على الشركة المندمجة أو على الفوائد المتوقعة من "المعاملات المقترحة" أو في حال لم يتم الحصول على موافقة المساهمين في كلّ من "إنيرجي فولت" و"نوفوس"؛ عدم تحقيق الفوائد المتوقعة من "المعاملات المقترحة"؛ والمخاطر المتعلقة بعدم اليقين من المعلومات المالية المتوقعة المتعلقة بـ "إنيرجي فولت"؛ والمخاطر المتعلقة بسير أعمال "إنيرجي فولت" وتوقيت الإنجازات الأساسية المتوقعة؛ والمخاطر المتعلقة بعدم قدرة أو عدم رغبة عملاء "إنيرجي فولت" في القيام بأي أداء بموجب اتفاقيات المبيعات؛ والمخاطر المتعلقة بأداء "إنيرجي فولت" وتوافر "إي في إس" في، والطلب على الطاقة المتجددة؛ والقدرة على تسويق الحل وبيعه؛ والقدرة على التفاوض بشأن الترتيبات التعاقدية النهائية مع العملاء المحتملين؛ وتأثير التقنيات التنافسية؛ والقدرة على الحصول على إمداد كافي من المواد؛ وتأثير جائحة "كوفيد-19"؛ والظروف الاقتصادية العالمية؛ والقدرة على تلبية مواعيد تركيب الأنظمة؛ والبناء والسماح بالتأخير والزيادات ذات الصلة في التكاليف، وتأثير المنافسة على الأعمال المستقبلية لشركة "إنيرجي فولت"؛ ومقدار طلبات الاسترداد المقدَّمة من المساهمين العموميِّين في "نوفوس"؛ والعوامل التي تمَّت مناقشتها في بيان التسجيل وفي بيان تسجيل "نوفوس" وفق النموذج "إس-4" المتعلِّق بدمج الأعمال تحت عنوان "عوامل الخطر"، وفي تقرير "نوفوس" السنوي بموجب النموذج 10-كي للسنة الماليَّة المنتهية في 31 ديسمبر 2020 تحت عنوان "عوامل الخطر"، والمستندات الأخرى المتعلِّقة بـ"نوفوس" والمقدَّمة أو التي سيتمُّ تقديمها مستقبلاً إلى هيئة الأوراق الماليَّة والبورصات الأمريكيَّة.

 

معلومات مهمة عن عمليَّة الدمج المقترحة وأين يمكن الحصول عليها

يتعلق هذا التعميم بعملية الدمج المقترحة بين "نوفوس" و"إنيرجي فولت". تعتزم "نوفوس" رفع بيان التسجيل إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بموجب اًلنموذج "إس-4"، والذي سيتضمن بيان التوكيل/ نشرة الاكتتاب الخاصة بـ"نوفوس" وبعض المستندات الأخرى ذات الصلة، ليتم استخدامها في اجتماع المساهمين للاستحصال على موافقتهم على الدمج المُقترح والمسائل المرتبطة به. يُنصح المستثمرون وحاملو الأوراق المالية في "نوفوس" بقراءة بيان التوكيل/نشرة الاكتتاب وأي تعديلات تطرأ عليها، بالإضافة إلى أي مستندات أخرى سيتم تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بعناية وبكاملها فور توافرها، لأنها ستحتوي على معلومات مهمة تتعلق بكلّ من "إنيرجي فولت" و"نوفوس" والدمج بين الأعمال. كما سيتم إرسال بيان التوكيل النهائي بالبريد إلى المساهمين في "نوفوس" في أقصى سرعة بهدف تحديد موعد للتصويت على عملية دمج الأعمال المقترحة. وسيتمكّن المستثمرون وحاملو الأوراق المالية من الحصول على نسخ من بيان التسجيل وغيره من المستندات التي تتضمن معلومات مهمة عن كلتا الشركتين حالما يتم تقديمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بدون أي تكاليف على الموقع الالكتروني للهيئة: www.sec.gov. تجدر الإشارة إلى أنّ المعلومات الموجودة أو التي يمكن الوصول إليها من خلال المواقع الالكترونية الواردة في هذا البيان الصحفي ليست مستندة على هذا البيان الصحفي ولا تشكّل جزءاً منه.

 

المشاركون في طلبات الالتماس

قد يتم اعتبار شركة "نوفوس" ومديريها والمسؤولين التنفيذيين فيها مشاركين في طلب التماس توكيلات من المساهمين في "نوفوس" فيما يتعلق بعملية دمج الأعمال المقترحة. وقد يتم اعتبار شركة "إنيرجي فولت" ومديريها والمسؤولين التنفيذيين فيها مشاركين في طلب الالتماس هذا على حدّ سواء. يمكن لحاملي الأوراق الماليَّة الحصول على مزيد من التفاصيل المتعلِّقة بأسماء وانتماءات ومصالح بعض المسؤولين التنفيذيين والمدراء في "نوفوس" في طلب الالتماس من خلال قراءة تقرير "نوفوس" السنوي بنموذج "10-كي" للسنة الماليَّة المنتهية في 31 ديسمبر 2020، والتقرير الفصلي بنموذج "10-كيو" للأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2021، بالإضافة إلى بيان التوكيل/نشرة الاكتتاب وأي مستندات أخرى ذات أهمية تم تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والتي تتعلق بدمج الأعمال حين توفّرها. وسيتمُّ تحديد المعلومات المتعلِّقة بمصالح المشاركين في طلب الالتماس من "نوفوس"، والتي قد تختلف في بعض الأحيان عن مصالح حاملي الأسهم بشكل عام، في بيان التوكيل/نشرة الاكتتاب المتعلِّقة بدمج الأعمال عند توفُّرها.

 

عدم وجود عرض أو طلب التماس

لا يشكّل هذا البيان عرضاً لبيع أي أوراق مالية أو طلب التماس عرضٍ لشرائها أو طلب التماس لأي تصويت أو موافقة. ولن يتم إنجاز أي بيع لأوراق مالية في أي ولاية أو ولاية قضائية، يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية في الولاية القضائية المذكورة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220105005255/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق