رونالدو يتخطى حاجز الـ"مليار متابع" على وسائل التواصل الاجتماعي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخطى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي حاجز المليار متابع لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بمساعدة قناته الجديدة على منصة "يوتيوب"، والتي اجتذبت أكثر من 60 مليون مشترك في غضون ثلاثة أسابيع فقط.

وذكرت تقارير إعلامية عالمية، أن رونالدو الذي سجل الهدف رقم 900 في مسيرته الأسبوع الماضي ليساعد البرتغال على الفوز 2-1 على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، أصبح أول شخص يصل إلى مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال رونالدو عبر منصة إكس: "لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك".

وأضاف: "لقد كنتم معي في كل خطوة في هذا الطريق، في الأوقات السعيدة والحزينة، هذه الرحلة هي رحلتنا، شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم لي، وكونكم جزءًا من حياتي".

ووصل لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق إلى هذا الإنجاز بفضل أكثر من 639 مليون متابع على إنستجرام، و170 مليونًا على فيسبوك، و113 مليونًا على إكس.

وتصدر اللاعب، البالغ من العمر 39 عامًا، قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجرًا هذا العام، إذ وصلت أرباحه خارج الملعب إلى 60 مليون دولار، بفضل عدد متابعيه الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق