30 يونيو.. مساهمو أسمنت المدينة يناقشون تحويل 211.2 مليون ريال من الاحتياطي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
30 يونيو.. مساهمو أسمنت المدينة يناقشون تحويل 211.2 مليون ريال من الاحتياطي, اليوم الخميس 6 يونيو 2024 08:36 صباحاً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة أسمنت المدينة المساهمين للمشاركة والتصويت على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي مساء يوم الأحد الموافق 30 يونيو/ حزيران 2024.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 211.2 مليون ريال، كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023 إلى رصيد الأرباح المبقاة.

وأضافت أسمنت المدينة، أنه سيتم التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترقيم مواد النظام لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

وأشارت، إلى أنه من المقرر التصويت كذلك على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م، والتصويت على صرف مبلغ 1.4 مليون ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م.

ومن المقرر أيضاً التصويت على تعيين مراجع حسابات من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع لثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024م والربع الأول من العام المالي 2025م، وتحديد أتعابه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق توافق على طرح "الجادة الأولى للتطوير العقاري" و"مفيد" بالسوق الموازية

المستشار المالي: تغطية اكتتاب "نفط الشرق" 489%.. وسعر الطرح 3.6 ريال للسهم

نيوم تعلن مشروع "مقنا" للسياحة الفاخرة.. يضم 12 وجهة ويوفر 15 ألف فرصة عمل

البنك المركزي ينضم إلى مشروع "إم بريدج" للعملات الرقمية للبنوك المركزية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق